عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابنة رجاء حسين تكشف كواليس اللحظات الأخيرة قبل وفاتها بيوم

رجاء حسين
رجاء حسين

 كشفت ابنة الفنانة رجاء حسين، كواليس اللحظات الأخيرة في حياة والدتها قبل وفاتها بيوم، خلال تصريحات صحفية أثناء تشييع جنازتها ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

 

اقرأ أيضًا..

سبب وفاة رجاء حسين| كلماتها الأخيرة عن الموت (شاهد)

رجاء حسين

 

اللحظات الأخيرة في حياة رجاء حسين

أوضحت ابنة رجاء حسين إن الحالة الصحية لوالدتها تدهورت في الآونة الأخيرة، مما نتج عنه نقلها إلى المستشفى منذ يوم رأس السنة الهجرية، ثم مكثت في الرعاية المركزة، ولكن حالتها لم تتحسن مطلقًا إلى أن غادرت الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم في تمام الساعة الـ5 فجرًا.

رجاء حسين

 

سبب وفاة رجاء حسين

وكشفت مصادر مُقربة من الراحلة رجاء حسين أنها قد عانت في أيامها الأخيرة من المرض، إذ تعرضت لوعكة صحية شديدة بسبب ارتفاع أنزيمات الكبد، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية بالمعدة، لتتدهور بعدها حالتها الصحية في الساعات الأخيرة، وتفيض روحها إلى بارئها، الأمر الذي تكتمت عليه ابنتها أملًا في تعافيها وشفائها.

رجاء حسين

موعد ومكان جنازة رجاء حسين

وشُيعت جنازة الفنانة القديرة رجاء حسين ظُهر اليوم من داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بينما لم يتم تحديد موعد ومكان قبول العزاء حتى الآن.

رجاء حسين

 

جدير بالذكر أن الفنانة القديرة رجاء حسين رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز 83 عامًا بعد

معاناة طويلة مع أمراض الشيخوخة، تاركة خلفها إرثًا فنيًا ضخمًا ومُشرفًا في قلوب جمهورها.

رجاء حسين

 

من هي رجاء حسين

رجاء حسين من أقدم الفنانات العربيات وواحدة من أهم نجمات جيلها، فهي من مواليد 1 فبراير 1937 في محافظة القليوبية، بدأت مسيرتها الفنية بدور طالبة من خلال فيلم "قلوب الناس" عام 1954، إلى أن تجاوزت سنوات عملها السينمائي 68 عامًا.

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

انضمت رجاء حسين إلى فرقة الريحاني عام 1958، وعملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية ومن أبرزها "أحلام الفتى الطائر" بمشاركة الزعيم عادل إمام، وملحمة الشهد والدموع مع النجوم خالد زكي ويوسف شعبان ومحمود الجندي وعفاف شعيب.

 

رجاء حسين

 

بدأ يلمع نجم رجاء حسين من خلال مشاركتها في أعمال يوسف شاهين ومن بينها "العصفور" و"عودة الابن الضال"، وتزوجت لسنوات طويلة من الفنان سيف عبدالرحمن.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا