رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصة سلسلة مديحة كامل وسبب وفاتها

مديحة كامل
مديحة كامل

 في ذكرى ميلاد الفنانة مديحة كامل ورحيلها منذ 25 عامًا، اشتهرت بجمالها الهادئ وقدرتها على تلوين شخصيتها حسب الدور الذي تقدمة خلال أعمالها الفنية، ولكن رغم اختلاف أدوارها إلا أنها دائمًا تظهر بسلسلة رقيقة لم يعرف البعض ما سرها وسبب ظهورها الدائم بها.

 

(اقرأ أيضًا) مديحة كامل ولقاؤها الأخير الممنوع من العرض

مديحة كامل

عانت الفنانة الراحلة مديحة كامل من حزن كبير لحق بها قبل دخولها عالم الفن، حيث جمعتها قصة حب قوية وعميقة، وكان بطلها أحد أبطال حرب الاستنزاف، إذ تم استدعاؤه للانضمام في الحرب، وقال لها قبل رحيله: "بعد الأيام حتي تنتهي الحرب، ونعود ونكون سويًا طوال العمر"، وأخرج من جيبه سلسلة ذهبية يتدلى منها قلب صغير ووضعها حول عنقها وأصر على أن لا تخلعها عن رقبتها أبدًا حتى تتذكره للأبد إن

لم يعد.

 

مديحة كامل

وطلب بطلها إن لم يعد من الحرب وانتهت حياته، تستكمل حياتها وتتزوج، لكن لا تخلع السلسلة عن رقبتها أبدًا، كي تظل تتذكره، فقال لها: "لو استشهدت اتجوزي.. بس لو ينفع متقلعيش السلسلة دي نهائي.. عاوز أبقى معاكل حتى بعد ما أموت".

 

وبعد مرور شهور على الحرب جاء النبأ الذي قصم ظهر البعير، خبر استشهاده في حرب الاستنزاف، لتعيش بعدها في ألم وحزن شديد، وأدى الأمر بإصابتها بجلطة في القلب، والتي كانت سبب وفاتها بضعف عضلة القلب رغم مرور سنين عديدة.