رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فساد نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يفضح المستور ويستغيث بالرئيس السيسي

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أثار الفنان مصطفى كامل ضجة واسعة بتصريحاته الأخيرة حول نقابة الموسيقيين خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "الترابيزة" المُذاع عبر قناة الشمس.

 

اقرأ أيضاً.. رسميًا.. نقابة المهن الموسيقية تقرر منع 5 مطربين من الغناء.. تعرف عليهم

 

مصطفى كامل

 

مصطفى كامل يطالب الرئيس السيسي بكشف فساد نقابة الموسيقيين

 

ناشد مصطفى كامل الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تدخل الأجهزة الرقابية لمواجهة الفساد الموجود داخل نقابة المهن الموسيقية، حيث قال: "أوجه رسالة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولبلدي ووطني اللي بحبه وبحترمه، وهيفضل ترابه فوق راسي، من فضلكم الأجهزة الرقابية تدخل نقابة المهن الموسيقية"، متابعاً: "النقابة فيها فساد غير محدود فوق الوصف والخيال والعقل والمنطق".

 

مصطفى كامل

 

وأضاف : "حمو بيكا في قضية له منظورة في الأموال العامة، قال لهم كانوا موقفيني و3 سنين بيشغلوني وياخدوا فلوسي ومسجل لهم"، متابعاً: "هو مظلوم، إذا إديت لواحد من عينته كارنيه إديله هو كمان، لكن توقفه عشان ترتشي منه".

 

حمو بيكا

 

مصطفى كامل يُعلن رفضه تولي منصب نقيب المهن الموسيقية

وفي سياق متصل، أعلن الفنان مصطفى كامل رفضه تولي منصب نقيب المهن الموسيقية، خلفا للفنان هاني شاكر، الذي تقدم باستقالته خلال الفترة الماضية، حيث قال: "القانون واضح في حالة خلو مقعد النقيب، وكان يجب أن تحدث الانتخابات خلال 15 يوما من تاريخ الاستقالة".

 

مصطفى كامل وهاني شاكر

 

أما عن مدى تخوفه من الترشح لرئاسة نقابة الموسيقيين رد مصطفى كامل قائلاً: "مصر كلها طلبت مني أترشح، وهما كلموا اتنين مطربين نجوم من صف هاني شاكر ورفضوا"، مُتابعاً: "أنا مش

عايز أترشح، أنا عايز أربي ولادي وتعبت، ومش هقعد أجري ورا مزورين".

 

 

تفاصيل أزمة ولي منصب نقيب المهن الموسيقية مع عمرو مصطفى

على صعيد آخر، أعرب مصطفى كامل عن مدى استيائه من سخرية المطرب عمرو مصطفى من أغنية "تسلم الأيادي" من كلماته وألحانه خاصة وأن الأغنية حققت نجاحا كبيراً، حيث قال: "في عز نجاح تسلم الأيادي، فتحت التليفزيون لقيت الإعلامي وائل الإبراشي بيسأل عمرو مصطفى إيه رأيك في الأغنية، فقال مينفعش حد يغني لمصر وهو بيعمل كده".

 

مصطفى كامل

 

وأضاف: "بلاش إنك بتحبني أو تحترمني، إزاي تقول كده على حاجة مكسرة الدنيا"، متابعاً: "فضل الموضوع مضايقني، ولما كنا بنعمل بروفة لعرض على الهوا لاحتفالات 25 يناير لقيته داخل يبوسني عادي، قلتله بتسلم عليا ليه، وحصلت ثورة مني في المسرح، وتدخلت الفنانة يسرا".

 

 

واختتم حديثه قائلاً: "هو كان نفسه يعمل أغنية ناجحة، وبيلف بولد شبه الولاد بتوع الربابة، لو عايز تشتهر اجتهد واشتغل، لكن متعيبش على أساتذتك".

 

مصطفى كامل

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا