رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كارثة جديدة لسيدات الخليج مع المصريين (اعرف القصة)| فيديو

فيديو كنتاكي
فيديو كنتاكي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صادم لسيدة كويتية تحت هاشتاج (فيديو كنتاكي)، وهي تُهين عامل مصري بأحد المطاعم الشهيرة وتسبه بأبشع الألفاظ الخارجة قبل أن تهدده بطلب الشرطة، علماً بأنه لم يرد لها الإهانة والتزم الصمت إلى أن تركت المكان، الأمر الذي أشاد به الكثيرين.

 

اقرأ أيضاً..

بنات مصر خط أحمر| بلاغ للنائب العام ضد البلوجر السعودي مطلق السلطان بعد إهانته للمصريات: بيتأجروا بالساعة (فيديو)

فيديو كنتاكي

 

كويتية تثير الغضب بإهانة عامل مصري والتطاول عليه بالسب 

وأثار الفيديو غضب الكثيرين من رواد السوشال ميديا في مختلف دول العالم العربي، وبالأخص رواد منصة التغريدات المُصغرة "تويتر"، منتقدين تصرف السيدة وإهانتها للعامل المصري، نظراً لأنه وافداً من بلد آخر، في حين وجهوا رسالة فخر واعتزاز للعامل على صبره وشهامته لإمتناعه عن رد الإهانة.

 

 

رواد السوشال ميديا عن فيديو كنتاكي: كتر خيرها انها مضربتوش بالقلم ولا طلعت المسدس وقتلته

وأعرب أحد المستخدمين عن مدى استيائه من الفيديو، مشيراً إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الواقعة، متابعاً: "ايه الجديد كويس انها مضربتوش بالقلم ولا طلعت المسدس وقتلته كتر خيرها والله"، في إشارة منه إلى حادث مقتل صيدلي مصري على يد إمرأة سعودية بعدما رفض أن يبيع لها دواء ممنوع إلا باستشارة الطبيب.

 

 

موجة غضب واسعة على مواقع التواصل بسب فيديو كنتاكي: مبقاش لينا قيمة لا بره ولا جوا

وكانت أبرز التعليقات: "عمري ما شفت مصري يغلط أو يسب أحد ضيف في مصر بالعكس تعاملهم محترم جداً مع الناس وشعب طيب ومضياف .. قلة تربية .. نفسي اعرف الناس في قلبها غل وحقد من ناحية المصريين ليه .. اتمنى اللي يهين غيره او يقلل من شأن غيره يتذكر قدرة الله

عليه .. حسبي الله ونعم الوكيل .. عادي احنا مبقاش لينا قيمة لا بره ولا جوا .. عدة النقص .. ماظنش الجنسية لها عامل، الإنسانية قبل أي شيء الأساس على الانسان وتربيته ومدى احترامه للآخر".

 

فيديو كنتاكي

 

إعلامي شهير يؤكد: فيديو كنتاكي يعود إلى العام الماضي 

على صعيد آخر، على الرغم من وصف البعض لردة فعل السيدة الكويتية بأنه مُسيئة إلى نساء الكويت مشددين على ضرورة معرفة أصل الواقعة، إلا أن البعض الآخر أكد أن الفيديو قديم ويعود عمره إلى ما يقرب من سنة، مشيرين إلى أن تلك الأزمة انتهت بالصلح بين الطرفين.

 

 

كما أكد الإعلامي ثامر الدخيل أن الواقعة قديمة في الأصل، وتعود للعام الماضي، من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات المُصغرة "تويتر" حيث قال: "بخصوص مايعرف بإسم فيديوكنتاكي المتداول في وسائل التواصل حاليا.. الحادثة وقعت في (كنتاكي الشامية) في شهر نوفمبر الماضي ولم يتم تسجيل قضية بشأنها في حينه! وتم إنهاء خدمة المدير المجني عليه بعد الحادثة بحوالي شهر لأسباب تشغيلية فنية بحتة لا علاقة لحادثة الفيديو بها!".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا