رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبرته محدودة.. ياسمين الخطيب تُعلن طلاقها رسمياً على الهواء| سبب صادم ورا الانفصال

ياسمين الخطيب ورمضان
ياسمين الخطيب ورمضان حسني

أعلنت ياسمين الخطيب طلاقها رسمياً من المنتج رمضان حسني على الهواء، خلال لقائها مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المُذاع عبر قناة النهار الفضائية.

 

اقرأ أيضاً..

ياسمين الخطيب تكشف السبب الحقيقي لمحاولة إنهاء حياتها (فيديو)

ياسمين الخطيب ورمضان حسني

 

ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسمياً على الهواء

أكدت ياسمين الخطيب أن انفصالها عن زوجها تم بالإتفاق بينهما من دون أي خلافات، مشيرة إلى أن الطلاق وقع لأن خبرة طليقها فى معاملة السيدات محدودة، ولكنها تفاجئت بطباعه بعد الزواج نظراً لأن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولم يتم التعارف بينهما بشكل كامل.

 

ياسمين الخطيب

 

ياسمين الخطيب عن طلاقها: المأذون كان سعيد وطلب مني يبقى مأذون زواجي القادم

 

وفي سياق متصل، تحدثت "الخطيب" عن كواليس الطلاق موضحة أن خوفها من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق، ولكنها في النهاية تفعل ما تريده ويُشعرها براحة نفسية، مشيرة إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق صديقاً لها وكان سعيدًا بطلاقها، وطلب منها أن يكون هو مأذونها للزواج الجديد.

 

ياسمين الخطيب

 

ياسمين الخطيب تكشف عن مؤخرها بعد الطلاق

كما تطرقت ياسمين الخطيب إلى الحديث عن مؤخر طلاقها موضحة إن والدتها لم تشترط أي مطالب مادية قبل تزويجها، وقالت: "والدي كان حاطط مبدأ أن الشخص اللي بنتي مش مرتاحة معاه، ندفع له فلوس ونطلقها، فمبدأ المؤخر كان مرفوض، مكنش في مؤخر".

 

ياسمين الخطيب

 

ياسمين الخطيب: لا أفكر في الزواج حالياً وأشعر برحة نفسية بعد الطلاق

وأكدت الخطيب أنها لم تعتبر المؤخر بمثابة ضمان، ولم تندم

على قرارها، قائلة: "ممكن تخسر حاجات أكبر، أنا لو خسرت صحتي النفسية، هيفيدني بإيه المؤخر حتى لو 10 مليون دولار"، منوهة إلى أنها لا تفكر فى الزواج حالياً، وأشعر براحة نفسية فى هذه الفترة.

 

ياسمين الخطيب

 

على صعيد آخر، أعربت "الخطيب" عن استيائها من ربط وسائل الإعلام زواج المرأة الجميلة من رجل الأعمال بالمصلحة، مؤكدة أن وصف زوجها السابق بواحد من أغنى 10 رجال في مصر أمر غير صحيح، حيث قالت: "إحنا ناس عايشين حياة عادية، هو رجل أعمال، وأنا لو فتحت كوافير هبقى سيدة أعمال"، مشيرة إلى أن رمضان حسني حقق ثروته بنفسه وكافح ليؤسس شركته الخاصة.

 

ياسمين الخطيب

 

وأضافت "الخطيب": "إحنا زي أي زوجين مصريين، لما بنصيف بنأجر، معندناش فيلا في هاسيندا ولا شاليه في العين السخنة، أنا من كم شهر اتزنقت وبعت عربيتي وهو ظروفه حاليا لا تسمح له أنه يشتري لي عربية، حياة عادية".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــا