عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مُدرب مصري شهير.. أول صورة تجمع نسرين طافش مع زوجها| من هو؟

نسرين طافش
نسرين طافش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لعريس الفنانة السورية نسرين طافش، حيث أعلنت زواجها رسمياً منذ ساعات دون الكشف عن هوية زوجها أو صورته، الأمر الذي أثار حيرة جمهورها متسائلين من يكون.

 

اقرأ أيضاً..

الكشف عن هوية عريس نسرين طافش السري (صورة)

نسرين طافش

 

أول صورة لزوج نسرين طافش السري

وتبين أن زوج نسرين طافش هو مدرب اليوجا والطاقة الخاص بها "أشرف" ويحمل الجنسية المصرية، والذي ظهر في الصورة المتداولة مُمسكاً بيدها والسعادة تملأ وجههما بعد إعلان خبر الزواج.

 

أول صورة لزوج نسرين طافش

 

نسرين طافش تُعلن زواجها رسمياً

وأعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها من خلال نشر صورتها وهي مُمسكة بيده وترتدي خاتم الزواج، وأرفقتها بتعليق: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

نسرين طافش

زواج نسرين طافش

 

من هو عريس نسرين طافش السري؟

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام حصرياً عن هوية عريس النجمة نسرين طافش، نقلاً عن مصدر مُقرب منها، مؤكدين أنه طبيب يعمل في المجال الصحي ويحمل الجنسية المصرية، والزواج تم بشكل رسمي دون الإعلان عن أي تفاصيل.

 

 

تفاصيل زواج نسرين طافش

وأضاف المصدر أن هذه المعلومات هي الأولية بعد إعلان نسرين طافش عن خطبتها بشكل رسمي، ولم يعلم أحد حتى الآن إذا كان حفل الزفاف سيتم خلال الأيام المُقبلة أو فقط ستكتفي "طافش" بهذا الإعلان

عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نسرين طافش

 

نسرين طافش تشارك خالد سليم بطولة "في القلب"

جدير بالذكر أن النجمة نسرين طافش تخوض تجربة السينما من خلال فيلم "فى القلب"، ويشاركها بطواته النجوم (خالد سليم، سوسن بدر، وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالى وإنجى كيوان وتونى ماهر)، وهو من إخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.

 

نسرين طافش

 

آخر أعمال نسرين طافش

وكانت آخر أعمال نسرين طافش مسلسلها السوري "جوقة عزيزة" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم  (سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود)، وهو من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

 

نسرين طافش

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــا