رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من السرقة إلى التهديد بالقتل.. شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار جديدة من علاقتها بحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

غالباً ما تجد النجمة شيرين عبد الوهاب سعادتها في الرد على أسئلة جمهورها وإنشاء حوار متبادل بينهما، تكشف فيه أدق التفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية، من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

الجواز أساسه الإشهار.. شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول رجوعها لحسام حبيب (صورة)

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها

حسمت شيرين الجدل المُثار حول حقيقة استيلاء طليقها الفنان حسام حبيب على أموالها من خلال ردها على سؤال أحد متابعيها: "ممكن اسألك سؤال خاص لو حابه تجاوبي عليه هو حسام فعلا زي ما الناس بتقول اخد فلوسك؟"، لترد قائلة: "بصراحة حق الله ان حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني مادياً".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وتابعت: "بل بالعكس تماماً انا معرفتش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام عشان كان بعكس اللي بيتقال تماماً هو كان بيحافظ ليا على مالي ودي الصراحة عشان دي حاجة حتسأل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة".

 

 

شيرين عبد الوهاب عن رفع حسام حبيب السلاح عليها: طبعاً لا ازاي يتقال كده

وفي سياق متصل، كشفت شيرين حقيقة رفع حسام حبيب السلاح عليها رداً على سؤال أحد المتابعين: "هو بجد حسام رفع عليكي سلاح؟"، لترد قائلة: "طبعاً لا ايه ده؟ ازاي يتقال كده

وبردو دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا".

 

 

شيرين عبد الوهاب تنفي رفضها إجراء مقابلات مع الصحفيين المصريين

على صعيد آخر، نفت شيرين عبد الوهاب ما يتردد عن عدم رغبتها في إجراء مقابلات مع الصحفيين المصريين لتفضيلها التعامل مع نظرائهم اللبنانيين، قائلة: "الكلام ده مش مظبوط خالص، أنا صحافة بلدي هي اللي عملتني ولها فضل كبير عليا، وأنا أفتخر بصحافة بلدي".

 

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

جدير بالذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب قد نفت رجوعها لطليقها الفنان حسام حبيب من خلال ردها على سؤال أحد المتابعين، "انتي حقيقي رجعتي لحسام؟" لترد قائلة: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت حقول"، كما شاركت شيرين جمهورها بصورة لها لم تقم بنشرها من قبل تلبيةً لطلب أحد المتابعين "صورة منزلتهاش قبل كده".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــا