رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صورة) أول ظهور لـ ياسمين عبد العزيز بعد أزمة انفصالها عن زوجها أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها، رفقة صديقتيها، واكتفت بوضع رمز تعبيري "قلب"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

(صور) 5 أزمات مثيرة للجدل و 3 رجال و شائعة دمرت حياتها| أسرار في حياة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

 

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع أحمد العوضي

ويُعد هذا الظهور الأول لياسمين عبد العزيز منذ وعكتها الصحية التي أصيبت بها أول الشهر الجاري، وأزمتها الأخيرة مع زوجها أحمد العوضي التي كادت أن تنتهي بالإنفصال.

 

 

القصة الكاملة وراء خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي قد تصدرا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتهما مجدداً وإنهاء خلافهما الذي أثار ضجة واسعة خلال الآونة الأخيرة، إذ أعلنت الفنانة بدرية طلبة أنهما قد تصالحا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

وبدأت القصة حينما ألغت "عبد العزيز" متابعة "العوضي" على "إنستجرام"، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة مؤشر لإعلان انفصالهما خلال الأيام المقبلة مثلما يفعل نجوم الفن، على الرغم من أن العوضي لا زال يتابع حساب "ياسمين".

 

 

وفي سياق متصل، وجهت ياسمين رسالة غير مباشرة بعد أزمة مرضها ومرور  يوم واحد فقط من كشفها عن مرورها بوعكة صحية وتواجدها في سويسرا حيث تخضع للعلاج، وقالت: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، فضلاً عن قيامها بإلغاء متابعته وحذف صور وفيديوهات تجمعهما، في حين أبقت على بعض الصور الأخرى.

 

 

وبدوره، خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته للرد على الأنباء المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث وجه لها رسالة رومانسية ومؤثرة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام".

 

 

نشر "العوضي" صورته مع ياسمين عبد العزيز وأرفقها بتعليق: "مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي بحبك"، الأمر الذي اعتبره الجمهور

بمثابة نفي لانفصالهما ومحاولته صُلحها.

 

 

وبعد مرور أيام قليلة، عادت ​ياسمين عبد العزيز​ لمتابعة زوجها العوضي​ من حسابها الخاص بعدما كانت قد ألغت متابعته جراء أزمتهما وشائعات انفصالهما، في حين التزمت الصمت ولم تعلق على كواليس خلافهما أو صلحهما.

 

 

من ناحيتها، نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة تجمع ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي مُعلنة الصلح بينهما وأرفتها بتعليق: "رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الأيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة، وقلتوا كلام متمليينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل علي أن حياتهم طبيعية و دا شيء صحي".

 

 

وتابعت: " ماهو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، مبروك الصلح ياحلوين".

 

مرض ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن النجمة ياسمين عبدالعزيز كانت قد كشفت عن تعرضها لوعكة صحية شديدة نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج في سويسرا، ما أثار قلق جمهورها، إذ قامت بنشر صورتها وهي طريحة فراش المرض وأرفقتها بتعليق: "أهم حاجة في الدنيا في الصحة.. نعمة كبيرة"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــا