رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) أول رد لـ شيرين عبد الوهاب على إهانة الشاعر بهاء الدين محمد لها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فتحت المطربة شيرين عبدالوهاب قلبها لجمهورها ومتابعيها مجدداً من خلال الرد على أسئلتهم بالكشف عن تفاصيل جديدة من حياتها الشخصية والفنية، وجاء ذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً.. هكذا عبرت شيرين عبد الوهاب عن اشتياقها لحسام حبيب (صور وتفاصيل)

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبد الوهاب ترد على تصريحات بهاء الدين محمد المسيئة

علقت شيرين عبد الوهاب لأول مرة على أزمتها الأخيرة مع الشاعر بهاء الدين محمد، حينما هاجمها وأعرب عن ندمه الشديد الذي شعر به بعد كتابته لها أغنية "متجرحنيش"، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

شيرين عبد الوهاب وبهاء الدين محمد

 

وقالت "شيرين" من خلال ردها على سؤال أحد المتابعين، "ايش رأيك بكلام بهاء الدين محمد؟" لترد قائلة: "واله أنا مش شايفة ليه أي مبرر".

 

 

وكان الشاعر بهاء الدين محمد قد قال في منشوره: "مش متعود أرد على أي حد ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه، ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب، ويخلي باله، وخاصة لما حد ف كل كارثة يدافع عنها وهتكلم باختصار جدا".

 

بهاء الدين محمد

 

وأضاف: "المشهد الأول: أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللى هو صاحب الفضل ف تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكى وسألها نصر بتعيطى ليه ردت علشان أنا قاعده مع الأستاذ بهاء والمشهد الثانى رشحتها تغنى أغنية كتير بنعشق ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بينا ماكانتش هتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة".

 

شيرين عبد الوهاب

 

وأردف: "المشهد الثالث لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي

أنا بأحبه وباحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقولي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول، المشهد الرابع والأخير أغنية ماتجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش هيتم اللقاء".

 

بهاء الدين محمد

 

واختتم بهاء الدين كلامه قائلاً: "ماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها، وكمان لأول مره ألاقي حد بيحارب نَفسه وبيغلط في مبدعين اشتركوا في صناعته! وعشان أكتب الكلام ده يبقى شيرين غلطانة كالعادة بس كان لازم أقولها ماتعمليش كده تاني وأنت بتكبري بس مش هتعدي حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".

 

شيرين عبد الوهاب

 

وجاء هجوم بهاء الدين محمد على شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها الأخير عن أغنية "متجرحنيش" التي أكدت أنها من أكثر الأغاني التي ندمت على غنائها يوماً ما، وذلك رداً على سؤال أحد متابعيها عبر موقع "انستجرام".

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا