رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القصة الحقيقية وراء اعتناق ديانا حداد للإسلام (أسرار من حياتها)

ديانا حداد
ديانا حداد

تواصل الفنانة ديانا حداد تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورتها من أمام الكعبة، الأمر الذي أثار دهشة وحيرة جمهورها ومتابعيها متسائلين عن ديانتها ومتى اعتنقت الإسلام لكي تؤدي مناسك العمرة في الوقت الحالي.

 

اقرأ أيضاً.. ديانا حداد|خبايا اعتناقها للإسلام.. ومدير أعمالها: ليس وليد اللحظة

ديانا حداد

 

القصة الكاملة وراء اعتناق ديانا حداد للإسلام

وكانت قد كشفت ديانا حداد من لقاء تليفزيوني سابق منذ 4 سنوات مع الإعلامي السعودي علي العلياني ببرنامج "مجموعة إنسان" المذاع عبر قناة mbc1 الفضائية، القصة الكاملة وراء دخولها الإسلام، حيث أوضحت أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية، وترتبط بعادات المسلمين بشكل أكبر.

 

ديانا حداد

 

وأكدت "ديانا" أنها تعلمت من والدتها تعاليم الدين الإسلامي والآيات القرانية، كما ساعدتها في التعرف على طقوس الدين الإسلامي، وبعد وفاتها قررت ان تعتنق الإسلام وتقوم بجميع الطقوس الإسلامية، مُعربة عن سعادتها بالأمر، بقولها: "الدين بين العبد وربه."

 

ديانا حداد

 

تفاصيل دخول ديانا حداد الدين الاسلامي

وأضافت أن وفاة والدتها عام 1999 شجعها على الأمر، نظراً لأنها جاءت قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على المواظبة على الصيام، والصلاة، وقراءة القران، ما جعلها تعتاد على الأمر وتحبه، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

 

ديانا حداد

 

هذا بالإضافة إلى أنها متزوجة من رجل مسلم وتعيش معه في الكويت كما أنها ولدت لأم مسلمة وأب مسيحي، الأمر الذي جعلها شخصية متسامحة أخلاقياً، ومتصالحة مع نفسها ومُحبة للدين الإسلامي مع احترامها لبقية الأديان، ولديها قناعة بالاختلاف وتقبل الآخر، بحسب قولها.

 

ديانا حداد

 

من هي ديانا حداد

على صعيد آخر، زادت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية عن أبرز المعلومات عن الفنانة ديانا حداد، والتي تستعرضها فيما يلي بوابة الوفد الالكترونية.

 

ديانا حداد

 

ديانا جوزيف حداد

 

من مواليد 1 أكتوبر 1976 ، في جنوب لبنان لأم مسلمة وأب مسيحي ماروني.

 

مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية.

 

لقبها الجمهور بـ "برنسيسة الغناء العربي".

 

ديانا حداد

 

تركت لبنان بعد اندلاع الحرب واتجهت إلى بلدها الثاني الكويت.

 

درست هناك مراحل عمرها في مدرسة الفحيحيل الوطنية.

 

بدأت تُنمي موهبتها الفنية وهي بعمر 8 سنوات، حينما كانت تغني بالحفلات الوطنية عام 1988 وذلك مع بداية حرب الخليج التي وصلت الكويت.

 

ديانا حداد

 

اضطرت ديانا وعائلتها للعودة إلى وطنها لبنان بعد قضائها 14 عاماً من عمرها بالكويت، بعدما انتهت من دراستها وبدأت رحلة الفن.

 

وافقت أن تكون لأول مرة وجه إعلاني لمجموعة أزياء "نعومي" للملابس النسائية عام 2010.

 

شاركت كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب نجم الخليج مع الفنانين عبد الله الرويشد وفايز السعيد.

 

ديانا حداد

 

شاركت عام 2011 كعضو لجنة

تحكيم بمهرجان الأغنية العمانية مع الفنان عبدالله الرويشد.

 

أثارت الرأي العام الصحف العربية عام 2000 حينما أعلنت عبر أحدي المجلات انها اعتنقت الإسلام، حيث انقسمت آراء الجمهور بين المؤيد والمعارض.

 

ديانا حداد

 

رفضت الظهور الإعلامي لأكثر من عامين بعد هذا التصريح واكتفت بإحياء الحفلات، وحتي اخيرا عندما عادت للظهور في بعض البرامج رفضت ان يتم سؤالها عن قرارها.

 

ظهرت ديانا في حلقة خاصة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة "نايل" المصرية عام 2012، تحدثت فيها بشكل مختصر عن سبب دخولها الإسلام مؤكدة أن قرارها جاء عن اقتناع  تام.

 

ديانا حداد

 

عادت قصة اعتناق ديانا حداد الإسلام من جديد بعد نشر مجلة الجرس صور لها داخل أحدي الكنائس بلبنان، الأمر الذي جعل البعض يزعم أنها عادت للمسيحية وترك الإسلام، ليتضح فيما بعد أن الصور المنشورة كانت من جنازة والدها جوزيف المسيحي.

 

 خرجت ديانا عن صمتها للرد على تلك الأخبار من خال نشر صورتها خلال شهر رمضان المبارك عام 2016 وهي بالحجاب تؤدي مناسك العمرة امام الكعبة.

 

ديانا حداد

 

قررت ديانا الكشف عن قصة اعتناقها الإسلام في رمضان 2017 خلال لقائها مع الإعلامي السعودي علي العلياني ببرنامج "مجموعة إنسان" عبر شاشة mbc1 ، موضحة أن تدينها بالدين الإسلامي جاء عن اقتناع تام، مع احترامها لجميع الأديان السماوية.

 

ديانا حداد

 

التقت ديانا زوجها سهيل العبدول، وتزوجا في أواخر عام 1995، حينما كانت في التاسعة عشر من عمرها.

أخرج العبدول أول كليب لديانا في أغنية "ساكن"، وتلته العديد من الفيديو كليبات آخرها صاحبي من ألبومها "أول مرة".

 

ديانا حداد

 

أنجبت ديانا طفلتها الأولى "صوفي" في 19 يوليو 1996، ثم أنجبت ابنتها "ميرا" في 26 نوفمبر عام 2007، وانفصلت عن زوجها في عام 2009.

 

لمزيد  من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــا