رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل قررا الانفصال.. كشف سر إلغاء ياسمين عبدالعزيز لمتابعة أحمد العوضي على إنستجرام

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثار وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز حيرة وتساؤلات الجمهور حول حقيقة انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، وذلك من خلال نشر ضورة تجمعهما مع شقيقهما الأكبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

ياسمين عبدالعزيز تلحق بشقيقها وشبح مرضها يثير جدلًا جديدًا (تفاصيل)

ياسمين عبد العزيز والعوضي

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

 

شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد خلافات ياسمين عبد العزيز والعوضي بتعليق مثير للجدل

وعلق "عبد العزيز" على الصورة قائلا: "يا بنتي أنتِ ليكِ إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين"، متابعا: "معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله"، في إشارة منه لتخلي زوجها "العوضي" عنها خلال أزمة مرضها حسبما أفاد البعض.

 

ياسمين عبد العزيز مع أشقائها

 

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة زوجها أحمد العوضي على انستجرام

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من إلغاء ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي على "إنستجرام"، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة مؤشر لإعلان انفصالهما خلال الأيام المقبلة مثلما يفعل نجوم الفن، على الرغم من أن العوضي لا زال يتابع حساب "ياسمين".

 

 

ياسمين عبدالعزيز بعد إلغاء متابعة العوضي على انستجرام: ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله

وفي سياق متصل، وجهت ياسمين رسالة غير مباشرة بعد أزمة مرضها ومرور  يوم واحد فقط من كشفها عن مرورها بوعكة صحية وتواجدها في سويسرا حيث تخضع للعلاج، وقالت: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، فضلاً عن قيامها بإلغاء متابعته وحذف صور وفيديوهات تجمعهما، في حين أبقت على بعض الصور الأخرى.

 

 

أول تعليق من العوضي على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

من جهته، تجاهل العوضي الأنباء المتداولة، وقام بنشر صورة له من سويسرا مما يعني تواجده مع ياسمين خلال رحلة علاجها وهو ما قد ينفي

أي شائعات بخصوص توتر علاقتهما أو قرارهما الانفصال.

 

 

نقل ياسمين عبدالعزيز بعد تعرضها لوعكة صحية

وكانت قد كشفت النجمة ياسمين عبدالعزيز عن تعرضها لوعكة صحية شديدة نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج في سويسرا، ما أثار قلق جمهورها، إذ قامت بنشر صورتها وهي طريحة فراش المرض وأرفقتها بتعليق: "أهم حاجة في الدنيا في الصحة.. نعمة كبيرة"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

 

ياسمين عبد العزيز

 

شقيق ياسمين عبدالعزيز يتعرض لحادث سير

وجاء ذلك بعد إعلان شقيقها وائل عبدالعزيز تعرضه لحادث سير من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الأشهر  "فيس بوك"، إذ قال: "الحمد لله حادثة مش جامدة وأنا كويس وخارج بكره من المستشفى شكرًا لكل اللي اطمن".

 

وائل عبد العزيز

 

"اللي مالوش كبير"  أول مسلسل بين العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد زواجهما

جدير بالذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" شهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد زواجهما، وهو العمل الذي خاضا به السباق الدرامي لشهر رمضان 2021، وشاركهما بطولته النجوم (خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان)، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.

 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــا