رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيت موس تدافع عن حبيبها السابق جوني ديب وتصدم آمبر هيرد (تفاصيل)

 جوني ديب وأمبر هيرد
جوني ديب وأمبر هيرد وكيت موس

أدلت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس بشهادتها يوم أمس الأربعاء، في قضية التشهير بين الممثل جوني ديب والممثلة آمبر هيرد، والتي كانت مفاجئة للكل إذ كانت لصالح حبيبها السابق.

 

(أقرأ أيضًا) بعد طلاقها من جوني ديب.. أمبر هيرد تستقبل مولدتها الأولى من أم بديلة

 

 

واستدعى محامو ديب اليوم موس كشاهدة بعد أن أدلت هيرد بشهادتها بشأن اللحظة التي كانت تخشى فيها أن يدفع ديب أختها على الدرج، وقالت هيرد حينها إنها تذكرت في تلك اللحظة "شائعات" بأن ديب دفع موس على الدرج، وحينئذ قامت بصفعه لمنعه من إيذاء شقيقتها.

 

 

وشهدت موس، التي كانت على علاقة مع ديب في الفترة من 1994 إلى 1998، بأنها انزلقت على الدرج وأصيبت في ظهرها خلال إجازة قضتها مع ديب في جامايكا، وقالت إن ديب هرع لمساعدتها وحملها إلى غرفتها واستدعى الأجهزة الطبية وهو عكس ما قالته هيرد.

 

من هي كيت موس؟

هي عارضة أزياء إنجليزية. اكتُشفت سنة 1988 وهي بعُمر 14 سنة من سارة دوكاس مديرة شركة ستورم

للأزياء، وذلك في مطار جون إف كينيدي الدولي.

 

في عام 2007، صممت خط الملابس الخاص بها لإحدى الماركات العالمية الشهيرة وبحسب ما ورد كسبت 3 ملايين جنيه إسترليني نتيجة لذلك، كما صممت حقائب اليد لعلامتي تجاريتين في عام 2012، في نفس العام حصلت على جائزة تقدير خاصة في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية.

 

بدأ ديب في مواعدة عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس في عام 1994 بعد أربع سنوات من ارتباطهما.

 

قالت موس لمجلة «Vanity Fair» الأمريكية في عام 2012 عن علاقتها بجوني ديب، «لا يوجد أحد كان قادرًا حقًا على الاعتناء بي.. لقد فعل جوني ذلك قليلاً».