رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد طلاقها من جوني ديب.. أمبر هيرد تستقبل مولدتها الأولى من أم بديلة

منوعات ومرأة

الجمعة, 02 يوليو 2021 14:20
بعد طلاقها من جوني ديب.. أمبر هيرد تستقبل مولدتها الأولى من أم بديلةأمبر هيرد
كتبت- دعاء محمد

 أعلنت طليقة جوني ديب "أمبر هيرد" عن استقبالها أول مولودة لها من أم بديلة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام حيث شاركت صورة لها مع طفلتها وعلقت عليها قائلة:" أنا متحمسة جدًا لمشاركة هذه الأخبار معكم، منذ أربع سنوات، قررت أنني أريد أن أنجب طفلًا، وأردت أن أفعل ذلك بشروطي الخاصة.

اقرأ أيضًا.. 

بعد أزمة قضية الطلاق.. جوني ديب يوجه رسالة لمعجبيه من حول العالم

وأضافت : "وأنا الآن أقدر كم هو مهم بالنسبة لنا كنساء أن نفكر في أحد الأجزاء الأساسية في أقدارنا بهذه الطريقة ، يريد جزء مني التأكيد على أن حياتي الخاصة ليست من اختصاص أي شخص كما أفهم أيضًا أن طبيعة وظيفتي تجبرني على التحكم في هذا الأمر ، وتابعت "ولدت ابنتي في 8 أبريل 2021 اسمها أونا بايج هيرد".

ويأتي هذا الإعلان بعد 5 سنوات تقريبًا من انفصال هيرد الحاد عن ديب الزوجان اللذان عقدا قرآنهما في عام 2015 لكنهما انفصلا بعد ذلك.

 وواجها الزوجان الكثير من المشاكل خلال انفصالهما؛ إذ توجها في النهاية إلى رفع القضايا على بعضهم البعض؛ إذ زعمت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا في بيانها أنها تعرضت لاعتداء الجسدي لمدة ثلاثة أيام تركتها مع إصابات بما في ذلك شفة مجروحة، وتورم في الأنف، وجروح في جميع أنحاء جسمها".

ومن جانب آخر أشار ديب أن هيرد ألقت عليه زجاجة خلال شجار دار بينهما في إستراليا انتهى بجرح قطعي في إصبعه الوسطى، كما كشفت هيرد أن ديب استخدم دمه لكتابة رسالة حب على مرآة داخل الفيلا الخاصة بهما ليعتذر لها عما بدر منه، ونفى ديب "بشدة" الإدعاء ووصفه بـ "الخيال"  ولن بعد استجوبهما لمرات عدة حكمت المحكمة لصالح امبر هيرد .