رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد أزمة قضية الطلاق.. جوني ديب يوجه رسالة لمعجبيه من حول العالم

أعرب الممثل الأمريكي المخضرم جوني ديب عن امتنانه لدعم معجبيه له خلال صراعه القانوني مع طليقته الممثلة أمبر هيرد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انتقل بطل فيلم إدوارد سكيسورهاندس، البالغ من العمر 57 عامًا، إلى حسابه عبر انستجرام يوم الجمعة لنشر مقطع فيديو يظهر فيه جالسًا على مكتب يكتب رسالة امتنان.

وعلق ديب على الفيديو بمضمون الرسالة الذي كتب فيها: "مرحبًا بالجميع، أردت فقط أن أشكركم جميعًا مرة أخرى على دعمكم المستمر والمخلص طوال العديد من محطات حياتي.

وأضاف ديب: "كل الشكر والحب لكم جميعًا"، يأتي هذا المنشور في الوقت الذي تلقى فيه ديب كلمة يوم الجمعة من محكمة في فرجينيا تفيد بأنه سيكون هناك بالفعل تأجيل في محاكمة التشهير التي يقدمها ضد هيرد في المحاكم الأمريكية بسبب استمرار المخاوف من عدوى فيروس كورونا".

وأرجأ رئيس محكمة الدائرة بروس

وايت المحاكمة من 11 يناير 2021 إلى 3 مايو 2021 - بسبب المخاوف المستمرة بشأن فيروس كورونا، وكان ديب قدم طلبًا في 21 أغسطس لتأجيل محاكمة التشهير القادمة التي تبلغ تكلفتها 50 مليون دولار حتى يتمكن من بدء تصوير ""فنتستكس بيتس" 3 في لندن.

الجدير بالذكر أن "ديب" قدم وثائق إلى محكمة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا تطلب تأجيل المحاكمة حتى أي مكان بين مارس ويونيو من عام 2021 ، بمجرد اكتمال التصوير، ومن جانبها، قدمت أمبر، البالغة من العمر 34 عامًا، طلبًا لمعارضة الطلب.