رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

(صور) من هو محمد كريم الفنان المصري الوحيد في حفل الأوسكار 2022 لأول مرة

محمد كريم
محمد كريم

 فاجأ الفنان المصري محمد كريم، جمهوره بنشر مجموعة صور له على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ94 لعام 2022، إذ اعتاد على الظهور في المحافل الفنية العالمية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضًا..

(صور) ويل سميث نمبر وان.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الأوسكار 2022

محمد كريم

 وينتظر محمد كريم عرض فيلمه A Day To Die بمشاركة النجم العالمي بروس ويليز، في الشرق الأوسط ومصر قريبًا، والذي يجسد فيه دور ظابط زميل لبروس ويليز، إذ يحققان سويًا في قضية كبيرة تدخلهما في كثير من المشكلات مع عصابات خطرة تؤدى إلى مطاردات وتبادل إطلاق النار وتفجيرات في أحداث الفيلم.

 

محمد كريم

 فيلم A Day To Die إخراج المخرج الأمريكي Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

 

 وتعد هذه ثانى بطولة للنجم محمد كريم في هوليوود وقد سبق أن قدم فيلمه "A Score To Settle"، بمشاركة النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذى حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائى عالميًا، وتدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذى يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

 

محمد كريم

 

وفاز النجم الأمريكي ويل سميث لأول مرة بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم King Richard، كما حصدت جيسيكا

تشاستاين جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم  The Eyes of Tammy Faye، لتذهب بعدها جائزة أوسكار أفضل مخرج لـ كينيث برانا عن فيلم Belfast.

 

ويل سميث

 يُذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 أذاع على الهواء مباشرة على شبكة ABC الأمريكية، وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم، إذ عاد إلى مسرح دولبي في لوس أنجلوس، في دورته الـ94، وأجرت أكاديمية الفنون السينمائية مجموعة من التغييرات التي تهدف إلى جذب المشاهدين إلى الحدث مرة أخرى.

حفل الأوسكار 2022

 وانطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ94 لعام 2022 منذ ساعات، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام من بينهم الممثل العالمي ويل سميث مع زوجته جادًا، ونيكول كيدمان بجانب الإعلامية ريا أبي راشد، والممثلة الأمريكية نيكي هيلتون، بالإضافة إلى النجمات اللاتي أحيين الحفل ومن بينهن المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش، والنجمة العالمية بيونسيه، وأيضًا الكولومبي سيباستيان ياترا.

حفل الاوسكار 2022

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــا