رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. محمد صلاح ينقذ ويجز من توبيخ هاني شاكر وغضب الجمهور| كيف دعمه؟

ويجز ومحمد صلاح
ويجز ومحمد صلاح

حرص محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي على دعم مغني الراب ويجز بعد حملة الهجوم والانتقادات التي تعرض لها بسبب إطلالته التي فاجأ بها الجمهور خلال حفله الأخير في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض.

 

اقرأ أيضاً..

تخطت الـ 200 ألف جنيه.. ويجز يثير الجدل بإطلالته في موسم الرياض

محمد صلاح

 

محمد صلاح يدعم ويجز بعد أزمته الأخيرة بسبب حفل السعودية

وشارك محمد صلاح مقطع فيديو من أحدث ظهور له بداخل صالة الألعاب الرياضية، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "استوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ويجز

 

محمد صلاح يمارس تدريباته في الجيم على أغنية ويجز "البخت"

وظهر صلاح في الفيديو وهو يمارس بعض التمارين الرياضية ويستمع لأغنية "البخت" لمغني الراب ويجز.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــــا

 

بسمة وهبة تهاجم ويجز: محسوبين ع مصر

وكانت هاجمت الإعلامية بسمة وهبه مغني الراب ويجز بعد إطلالته الأخيرة في حفله بالسعودية، حيث ظهر على المسرح مرتدياً ملابس غير مألوفة بتوقيع دار أزياء فالنتينو، مكونة من جاكيت طويل باللون الأخضر وشورت قصير باللون البنفسجي، فيما نسق عليهما قميصاً مصمم من الستان باللون البيج.

 

ويجز

بسمة وهبة

 

وقالت بسمة وهبة في منشور لها عبر انستجرام": "والله عيب .. بجد عيب .. أنت رايح بلد بيقدموك انك مصري .. يا رب نقيب الموسيقيين يشوف اللي كان حابب يتبناه وبيشكر فيه ويقولنا هو احسن من حمو بيكا وحسن شاكوكش ف ايه كله محصل بعضه وفي الآخر محسوبين ع مصر".

 

تعليق بسمة وهبة على اطلالة ويجز

 

هاني شاكر عن اطلالة ويجز في موسم الرياض: خسر كتير جدًا

كما أعرب نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر عن مدى استيائه من اطلالة ويجز في حفلة الأخيرة بموسم الرياض قائلاً: "بعد أن سئلت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب ورأيي الشخصي أن فالنتينو خسر كتير جدًا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت"، وذلك خلال تغريدة عبر حسابه

الرسمي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

ويجز وهاني شاكر

 

هاني شاكر عن انتقاده لـ "ويجز": ده رأيي الشخصي بعيداً عن النقابه

وبعدها بساعات علق: "تعليقاً علي الرأي اللي قلته امس عن ويجز ومظهره الأخير أكرر وأكد ان ده رأيي الشخصي بعيداً عن النقابه، وهذا لمن اختلط عليه الأمر".

 

تعليق هاني شاكر على اطلالة ويجز

 

سعر وتفاصيل اطلالة ويجز المثيرة للجدل في حفل السعودية

على صعيد آخر، تبين أن إطلالة ويجز تنتمي لأحدث صيحات موضة ربيع 2022، فعلى الرغم من غرابتها والانتقادات التي طالته بسببها، إلا أنه حرص على مواكبة الموضة، بالإضافة إلى سعرها الخيالي والذي تجاوز الـ 200 ألف جنيه.

 

سعر اطلالة ويحز في حفل السعودية

 

رد فعل ويجز على هجوم الجمهور عليه بسبب اطلالته في حفل السعودية

من جهته، لم يلتفت ويجز لكم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب إطلالته، حيث أعرب عن مدى سعادته بنجاح الحفل، مؤكداً أنه لم يتوقع الحضور الجماهيري الضخم في حفله، حيث قال: "دي أول مرة أحضر فيها للسعودية، ومتخيلتش العدد الكبير ده من الجمهور، وأثناء جولتي في الشارع وجدت أن الناس يعرفونني ويسمعون الراب.

 

ويجز

 

وأضاف: "كبرت وأنا بسمع الراب السعودي وكنت بسمعه وأنا طفل، وبعد كده بدأت تقديم الراب في مصر وتطور الموضوع واندمجت أكتر في عالم الموسيقى.

 

ويجز

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــا