رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابن أحمد عز وزينة.. صورة متداولة تثبت نسب الطفل (شاهد)

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة زينة برفقة طفل وسيم، زاعمين أنه نجلها من الفنان أحمد عز نظراً لمدى التشابه الواضح بينهما بحسب تعليقاتهم المتداولة والتي كانت أبرزها: "بقى ده محتاج DNA؟".

 

اقرأ أيضاً..

قرار جديد من المحكمة فى قضية زينة ضد أحمد عز

ابن احمد عز وزينة

 

ابن أحمد عز وزينة حديث رواد السوشيال ميديا

من جهتها، تجاهلت زينة كافة الأنباء المتداولة، حيث أنها لم تخرج لتحسم الجدل المثار حول حقيقة الصورة سواء بالنفي أو التأكيد عما إذا كان بالفعل هذا الطفل الموجود بالصورة هو ابنها من النجم أحمد عز، والذي رفض الإعتراف بهما منذ ولادتهما وأنكر نسبهما إليه.

 

زينة

 

الجمهور عن صورة زينة مع طفل يشبه أحمد عز: بقى ده محتاج DNA؟

وانهالت التعليقات الساخرة على صورة زينة مع الطفل الوسيم الذي يُشبه أحمد عز والتي تؤكد أبوته له فكانت أبرزها: "بقى ده محتاج DNA؟ .. شبه احمد عز اكتر من احمد عز نفسه .. ماشاءالله ده الواد طالع أعز منه .. لا ماشاءالله وطوله والله تحس احمد عز اللي قاعد .. ده هو ال DNA بذات نفسه كله احمد عز".

 

 

توأم زينة وأحمد عز يثير الجدل من جديد

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتداول فيها البعض صورة تجمع زينة برفقة طفلين زاعمين أنهما توأميها من النجم أحمد عز، والتي تبين فيما بعد أنها مجرد صورة التقطتها مع طفلين التقت بهما خلال ندوة صحفية ويدعيان (عبد الحمن) و (مصطفى)، بعدما وعدت أحدهما أن يشاركها أحد أعمالها الفنية.

 

 

زينة تكشف لأول مرة عن وجه توأمها من أحمد عز

وكانت قد كشفت زينة لأول مرة عن صورة توأميها خلال لقائها التليفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب المذاع برنامج "الحكاية"، حينما عرضت وثيقة ولادتهما، حيث تحدثت عن تفاصيل مثيرة حول علاقتها بالفنان أحمد عز بداية من زواجها مروراً بمعاناتها معه حتى طلاقهما وإنكاره نسب توأميهما.

 

وثيقة ولادة توأم زينة واحمد عز

 

زينة تشارك جمهورها أول صورة لابنها

وفي سياق متصل، كانت قد شاركت زينة جمهورها بصورة لنجلها من ظهره وهو يرتدي تيشيرت اللاعب محمد صلاح، والتي كشفت أنه أشقر اللون ذا شعر طويل ونحيف القوام مثل والده الفنان أحمد عز، ما أكد نسبه له نظراً لقوة الشبه بينهما.

 

ابن احمد عز وزينة

 

زينة تتعرض للتهديد بالقتل من أحمد عز
وشقيقه

على صعيد آخر، كشفت زينة في وقت سابق عن تعرضها للتهديد بالقتل من قبل أحمد عز وشقيقه لإجبارها على إنكار أبوة أحمد عز للتوأمين، ولكنها لم تستسلم وأصرت على محاولات إثبات نسب الطفلين له، حيث تقدمت ببلاغ للنيابة لإثبات نسب الطفلين لأحمد عز بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية في فبراير 2014.

 

زينة واحمد عز

 

التفاصيل الكاملة لقضية نسب توأم أحمد عز وزينة

وبدأ ماراثون النزاع القضائي بين زينة وأحمد عز، بداية من إنكار النسب، مرورا بحكم إثبات نسب الطفلين لـ"عز" وصولًا لدعاوى زيادة وتخفيض النفقة، حيث كانت ولازالت أزمتهم من أهم القضايا التي شغلت الوسط الفني.

 

زينة واحمد عز

 

وشهد شهر فبراير لعام 2014 استدعاء النيابة للطرفين، لسماع أقوالهما في البلاغ، حيث أنكر "عز" معرفته بالطفلين، نافيا زواجه من "زينة"، كما رفض الخضوع لإجراء تحليل الحامض النووي DNA، واستمر في إنكار صلته بالطفلين خلال لقاءات صحفية، ومن ثم تبادل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبارة "أقسم بالله ما ولادي"، للسخرية، بعدما استخدمها "عز" للنفي.

 

 

وقضت محكمة أسرة مدينة نصر، 25 يونيو عام 2015، بإثبات نسب التوأم لوالدهما الفنان أحمد عز، وفي 13 يناير 2016، رفضت الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس برفض استئناف "عز" على الحكم المتقدم، وقضت بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب الطفلين التوأم له، كما عاقبت محكمة الجنح، في 18 يونيو 2016، "عز" بالحبس 3 سنوات، لاتهامه بسب وقذف زينة.

 

زينة

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــا