عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب| الفنانة تكشف الحقيقة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حالة من الجدل سببتها الفنانة شيرين عبد الوهاب فجر اليوم الأربعاء، بعد تداول أخبار عن رجوعها إلى حسام حبيب، بعد أن تصدر خبر طلاقها عناوين الصحف المصرية والعربية منذ شهرين، وكانت في المركز الأول لمحرك البحث العالمي "جوجل تريند"، وذلك بعد نشر الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مقطع صوتي لها مع شيرين وهي تعلن انفصالها بشكل رسمي.

 

شيرين عبد الوهاب

 

اقرأ أيضًا: 

"حالة نفسية ".. مدير أعمال شيرين يكشف حقيقة ضرب حسام حبيب لها

 

تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها حسام حبيب

مع بداية فجر اليوم، فجر المنتج الفني يوسف دندش مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن عودة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما الفترة السابقة، وذلك من خلال تصريحات صحفية له.

 

أكد دندش أن المصالحة تمت بالفعل، وأن شيرين قد عادت إلى حسام حبيب وقد بارك لها على المصالحة، موضحًا أنهما صديقين يحمل لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام.

 

شيرين عبد الوهاب

 

وأكد دندش أنه اتصل هاتفيا أمس الثلاثاء بالفنانة شيرين عبدالوهاب، وفوجئ بأن من رد عليه كان الفنان حسام حبيب.

 

ولم يقتصر الأمر على دندش فقط، بل نشرت الإعلامية بسمة وهبة صورة تجمع بين شيرين وحبيب، على حسابها على "إنستجرام" قائلة: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض ألف مبروك شيرين وحسام".

 

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة عودتها إلى حسام حبيب

خرجت الفنانة شيرين بعد الوهاب عن صمتها، نفت الأخبار المتداولة بشان رجوعها إلى حسام حبيب، وقالت في بيان نشرته عبر خاصية استوري على إنستجرام :" تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا

كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

 

شيرين عبد الوهاب

 

مصادر مقربة تكشف حقيقة عودة شيرين إلى حسام حبيب

أكدت مصادر مقربة من شيرين وحسام حبيب، حقيقة عودتهم حيث قالوا أن الأخبار المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة ولم تصل أية معلومات إليهم تفيد بحقيقته.

 

شيرين عبد الوهاب

 

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

خلال الشهرين الماضيين، تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عناوين الصحف المصرية والعربية، بعد أن نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مقطع صوتي مسجل لها هي وشيرين وأعلنت فيه عن طلاقها من النجم حسام حبيب.

 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب مع نضال عن الأسباب التي دفعتها إلى الطلاق قائلة : "كل حاجة ليها تمن كل وجع ليه تمن خسارة ليها تمن مكسب ليه تمن أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة .. شيرين اللي مش مختلة ولا مستعبدة ولا هقبل أكون كدة تاني".

 

وخلال المكالمة، كشفت  شيرين عبد الوهاب بأنها تذهب إلى الطبيب النفسي ولديها طبيبان واحد في أمريكا وواحد في مصر : " بقولك أسرار مش بقولها للدكتور بتاعي، الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا".

 

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب