عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لا تتزوج في هذا اليوم من السنة | أفضل وأسوأ أيام 2022 للإرتباط

الأبراج في 2022
الأبراج في 2022

علم التنجيم هو علم قوي يدرس حركة النجوم والكواكب للتنبؤ بالمستقبل، ولطالما كانت جزءًا من التقاليد في العديد من بلدان العالم، إنه متجذر بعمق في ثقافتنا وحياتنا اليومية لدرجة أن معظمنا لا يبدأ يومنا دون المرور ببرجنا اليومي، حيث تؤثر الأحداث الفلكية بشكل كبير على الأبراج وبالتالي على نمط حياتنا. 

 

اقرأ أيضًا: 

توقعات الأبراج في عام 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 

ويمكن ان تكون حركة الكواكب والشمس لها تأثير إيجابي أو سلبي علينا، حيث يمكن أن تدفعنا أحيانًا إلى أن نكون أكثر عصبية وكأبة، أو أن نكون أكثر نشاطَا وسلامًا.

 

ونشر موقع " elitedaily" تقريرًا يوضح فيه أسوأ وأفضل الأوقات في عام 2022 للزواج، حيث أن كوكب الزهرة مرتبط بالعلاقات والزواج، ولذا فإن القاعدة العامة عند تقييم ما إذا كان اليوم مناسبًا لاتخاذ قرار مهم بشأن الحياة العاطفية أو الارتباط، يجب أن نلقي نظرة على كوكب الزهرة أو كوكب الحب خلال هذا الإطار الزمني.

 

الابراج

 

ما هو أسوأ يوم للزواج والإرتباط في 2022

وفقًا لخبراء الفلك فأن أسوأ يوم في الزواج لعام 2022 هو يوم 28 مارس، حيث يحذر الخبراء من الارتباط والزواج في هذا اليوم، يقترب كوكب المشتري في

هذا اليوم من برج الدلو ، وبينما يمثل كوكب الزهرة الحب والشراكة والاتحاد، يمثل زحل الحدود والقيود والإجهاد وعندما يقترن الاثنان معًا فإنه من الصعب أن يكون هناك فرصة للتعبير عن الحب أو أي مشاعر رومانسية.

 

ونظرًا لوقوع الاقتران في برج الدلو فإنه سيصعب على أي شخص التواصل مع أحبائه، وسيكون وقتًا مليئًا بالتفكير بعيدًا عن الرومانسية.

 

الابراج

 

ما هو أفضل يوم للزواج والإرتباط في 2022

قال علماء الفلك إن يوم 30 أبريل هو أفضل يوم في الزواج والارتباط هذا العام، حيث يلتقي الزهرة والمشترى في برج الحوت مما يعزز مشاعر الحب والاتحاد والنمو.

 

يعزز ذلك وقوع الاقتران في برج الحوت الذي يجعل اليوم مليئًا بالفرص الإيجابية والمشاعر الرقيقة والرومانسية، كما أن كونه برجا مائيا فإن هذا يخلق الوفرة والطاقة الإيجابية.

 

الابراج