عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم العالم يشعلون التريندات في حفل JOY AWARDS

جون ترافولتا
جون ترافولتا

تصدرت جوائز   JOY AWARDS، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد توافد نجوم الفن في الوطن العربي والعالم على الحفل.

مهرجان JOY AWARDS |حضور عالمي فني ضخم للدورة الثانية

 

نجوم العالم يحضرون JOY AWARDS

ووصل النجم العالمي جون ترافولتا إلى مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، وذلك لحضور حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS وهي جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية، والمخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

جون ترافولتا

كما حضر من الفنانين العرب كل من: محمد هنيدى، وليد توفيق، كاظم الساهر، دنيا سمير غانم، هانى رمزى، أشرف زكى، روجينا، تامر عاشور، والإعلامى عمرو أديب.

مهرجان joy awards|أول ظهور فني لـ إيمي سمير غانم

جوائز JOY AWARDS ضمن "موسم الرياض"

جون ترافولتا

الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل يشارك فيه هذا العام كوكبة

من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.

جون ترافولتا

ويشهد الحفل عدد من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة.

 

الجمهور يختار الفائزين في JOY AWARDS

 

ويختار الجمهور الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.