عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان joy awards|أول ظهور فني لـ إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها، مقطع فيديو من حضورها لفعاليات مهرجان joy awards، ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا..نانسي عجرم برفقة محمد عبده في السعودية.. صورة

 

يأتي حضور إيمي للمهرجان كونها من في قائمة الترشيحات لأفضل فنانة عربية كوميدية، برفقة زوجها الفنان حسن الرادا وشقيقتها دنيا سمير غانم.

 

وهو أول ظهور فني لها بعد وفاة والديها القديران سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

 

 

يتخلّل برنامج الحفل إلى جانب الإعلان عن الفائزين عدد من العروض الفنية الحية على المسرح، بجانب كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي.

 

ومن المقرر حضور عدد من  نجوم الفن والإعلام والذين يتنافسون على لقب الأفضل خلال العام، منهم محمد حماقي، أحمد زاهر، أحمد فهمي، أمينة خليل، أكرم حسني، عمرو عرفة ، عمرو أديب، أمير طعيمة، إيمي سمير غانم، عمرو يوسف، عمرو

مصطفى، أشرف عبد الباقى، أشرف زكي، أسماء أبو اليزيد، أيتن عامر، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، عزيز الشافعي، بيومي فؤاد، بوسي شلبي، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، غادة عبدالرازق، هاني رمزي، هالة صدقي، هشام عبد الخالق، حسن الرداد، جمال العدل، ليلى علوي، مي عمر، مدحت العدل، مروان حامد، شريف عرفة، محمد الشرنوبي، محمد هنيدي، محمد ممدوح، روجينا ، شريف عامر، وياسمين رئيس.

 

جوائز مهرجان JOY AWARDS

 يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات،  من خلال التصويت عبر التطبيق الخاص بالجائزة، حيث يتيح منح صوته للمرشحين ضمن خمس اختصاصات في السينما والموسيقى والدراما والسينما والرياضة.