عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نوال الزغبي تكشف لأول مرة مواصفات فتى أحلامها

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

كعاداتها أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحاتها الجريئة خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" ، المذاع على قناة "القاهرة والناس" الفضائية.

(اقرأ أيضًا) نوال الزغبي تكشف لأول مرة سر رفضها التمثيل مع أحمد زكي| تعترف بحبها لفنان مشهور (فيديو)

وكشفت الزغبي عدد من الاسرار عن حياتها ولأول مرة ولعل مواصفات فتى أحلامها أحد تلك الاسرار إذ قالت أن أهم مواصفات فتى أحلامها أن يكون رجل حنون وتستطيع أن تعتمد عليه في أمور حياتها متابعة: "يحسسني أن فيه سند في الحياة ونكون مبسوطين ونضحك ونسافر ونلعب".

وأضافت الزغبي، إنها لا تحب أشباه الرجال وهم كثير، ومنهم الذين يمدحون في أنفسهم دائما، متابعة أن الرجل الذي يعزم الفتاة على عشاء ويتباهى بأنه كريم هذا يكون مجرد فخ وينضم إليه أيضًا الرجل الذي يفتح للسيدة باب السيارة فهذا أيضا فخ وليس رجل شيك.

وأنهت حديثها بنصيحة للفتيات المقبلات على الزواج من واقع تجربتها  مطالبة بالثقة في أنفسهم أكثر من الوثوق في أي شخص آخر قائلة: "اللي يفرط في كرامته ميتزعلش عليه وكل حد ليه ظروفه بس في النهاية لو هموت من الجوع كرامتي أهم شيء".

 الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها بوائل كفوري

وعن علاقتها بوائل كفوري نفت الزغبي وجود علاقة حب تربطها به، مؤكدة أن علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة بينهما، وليس لها شأن بانفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة، حيث قالت: "أنا وائل بموت فيه وهو صديقي ومش مظبوطة الأخبار".

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع بوابة الوفد