رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. ذا روك يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة أمريكا 2024

ذا روك
ذا روك

واصل النجم الأمريكي الشهير دواين جونسون، الشهير بـ "ذا روك"، تحطيم الأرقام القياسية حيث يتنافس أحدث فيلمين له على أعلى التصنيفات بأكبر منصات البث.

 

اقرأ أيضًا: ذا روك يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلي أجرًا في العالم

 

ذا روك

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يحتفل "ذا روك" حاليًا بنجاح فيلمه Red Notice ، الذي أصبح الأكثر مشاهدة على Netflix منذ صدوره الشهر الماضي، بينما تصدر فيلم  Disney Plus 'Jungle Cruise أيضًا قائمة Nielsen لأفضل 10 أفلام SVOD.

 

وكشف دواين البالغ من العمر 49 عامًا عزمه الترشح للرئاسة الأمريكية في عام 2024  خاصة بعدما ازدهر عمله في تصنيع وبيع الخمر كما أضحى الرجل الأمريكي الأكثر متابعة على انستجرام.

 

وصف استطلاع فانيتي فير ، الذي وجد أن ما يقرب من نصف الأمريكيين سيصوتون لصالحه ، بأنه "متواضع" فيما لايظن ذا روك أن سيكون "سياسيًا جيدًا".

 

ذا روك

 

وقال إنه لا يتمتع بخبرة واسعة في مجال السياسة وأضاف: "لا أعتقد أن لدي جين سياسي في حمضي النووي".

 

وأوضح The Rock: "أشعر أن أفضل وضع يمكنني أن أكون فيه

الآن هو أن أكون في جدير بثقة الناس؛ بغض النظر عن جانب الشارع الذي تعيش فيه ، وما لونك ، وماذا تفعل من أجل لقمة العيش ، وكيف تختار أن تعيش حياتك، وما يقوله حسابك المصرفي ، سواء كنت تقود سيارة أو تستقل الحافلة.. فكل ذلك لايهم.

 

وتطرق "ذا روك" إلى تجارته في الخمور وتتطلعه لتنمية علامته التجارية لتصبح شركة دولية كما عبر عن مدى إعجابه ببيع جورج كلوني علامته التجارية مقابل مليار دولار.

 

البيت الأبيض

 

وقال "ذا روك" إنه لن يكتفي ببيع 600 ألف صندوق سعة تسعة لترات - وهو رقم قياسي لمبيعات السنة الأولى مؤكدًا إنه يأمل العام المقبل أن تتطور علامته تجارية دولية.