عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل اعتزلت التمثيل؟.. ايمي سمير غانم تحسم جدل ارتدائها الحجاب (تفاصيل بالصور)

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

خرجت الفنانة إيمي سمير غانم عن صمتها لتحسم الجدل المثار حول حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل نهائياً بعد أدائها مناسك العمرة، وذلك بعد تداول عدة أنباء تفيد بذلك وصور لها وهي ترتدي الحجاب داخل الحرم المكي، ما أثار تساؤلات وحيرة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر. 

 

اقرأ أيضاً.. اعتزال إيمي سمير غانم للتمثيل وارتداؤها الحجاب حديث السوشيال ميديا.. تعرّف على السبب

 

ايمي سمير غانم

 

ايمي سمير غانم تحسم جدل ارتدائها الحجاب

ونشرت إيمي سمير غانم صورة من أحدث ظهور لها من دون حجاب، لتنفي كافة الأخبار المتداولة عن ارتدائها الحجاب، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ايمي سمير غانم

 

امي سمير غانم تؤدي مناسك العمرة في الحرم المكي

وكانت قد شاركت إيمي سمير غانم جمهورها منذ أيام بصورة لها من أمام الكعبة بعد سفرها إلى المملكة العربية السعودية لتأديه مناسك العمرة، في أحدث ظهور لها منذ وفاة والديها النجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وأرفقتها بتعليق قائلة: "الحمد لله".

 

ايمي سمير غانم

 

وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها وزملاؤها من الوسط الفني من  بينهم حلا شيحة، وزينة، وبدرية طلبة، وريهام أيمن، فكانت أبرزها: "بإذن الله هترجعي أحسن .. ربنا يتقبل ويريح قلبك ..

ربنا يتقبل ياحبيبتي .. الحمد لله".

 

 

ايمي سمير غانم تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية

يجدر بالذكر أن الفنانة ايمي سمير غانم تشارك جمهورها بين الحين والآخر بما تشعر به من افتقاد لوالديها، وسبق وعبرت عن رغبتها للسفر وتأدية العمرة لهما، كما تنشر بين الحين الآخر صور لها مع والديها توجه لهما من خلالها رسائل مؤثرة معبرة عن مدى افتقادها لهما ولوجودهما.

 

ايمي سمير غانم

 

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وتوفى الكوميديان الراحل سمير غانم توفي يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، متأثراً بوعكة صحية شديدة تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، لتلحق به بعد مرور 79 يوما زوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما متأرة بمضاعفات فيروس كورونا.

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا