رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفن مش حرام.. رسالة مستفزة من مايا دياب بعد اعتزال أدهم نابلسي الغناء إرضاءً لله

أدهم نابلسي ومايا
أدهم نابلسي ومايا دياب

أثارت الفنانة اللبنانينة مايا دياب موجة غضب واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة مثيرة للجدل انتقدت فيها قرار النجم أدهم نابلسي باعتزاله الغناء نهائياً، وذلك من خلال حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

اقرأ أيضاً.. أدهم نابلسي يعلن اعتزاله للغناء..فيديو

 

مايا دياب

 

هاجمت مايا دياب الفنان أدهم نابلسي دون ذكر اسمه، بعد ساعات قليلة من تداول خبر اعتزاله الفن، حيث كتبت في تغريدتها: "الفن مش حرام ... الحرام إنكم فيه"، في إشارة منها إلى كلام "نابلسي" بأنه قرر اععتزال الفن والتوقف عن تقديم الأغاني لأنها لا ترضي الله.

 

أدهم نابلسي ومايا دياب

 

وفاجأ الفنان أدهم نابلسي جمهوره مساء اليوم الاثنين بإعلان إعتزاله  الغناء نهائياً، رغبةً منه في تحقيق أحلام اخرى في حياته، مؤكداً أن حلم الغناء لا يرضي الله، في حين كشف عن نيته بعدم الابتعاد عن الأضواء ولكنه يفكر في تقديم أشياء أخرى لجمهوره ومعجبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم يحددها بعد.

 

أدهم نابلسي

 

وفي سياق متصل، أكد أدهم نابلسي أن قرار اعتزاله نابع من دوافع عقائدية لاقتناعه أن مشواره الفني والغناء بشكل عام لا يرضي الله عز

وجل، ولا يتفق مع أهداف وجود الإنسان على الأرض، وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

أدهم دياب فريد النابلسي، من مواليد 20 نوفمبر 1993، متزوجاً من فتاة أحبها منذ طفولته، عرفه الجمهور خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور" عام 2013.

 

أدهم نابلسي

 

طرح أدهم نابلسي أغنية "قصتنا خلصت"، لتصبح أول أعماله الفنية، عام 2013 بعد نجاحه في برنامج "إكس فاكتور"، كما حققت فيديوهاته عبر القناة التي تحمل اسمه على YouTube حوالي 696 مليون مشاهدة، منذ نشر أول فيديو عليها يوم 12 يوليو 2014، وهو إنشودة دينية بعنوان "شفيع الناس".

 

أدهم نابلسي

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا