عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حبيب شوهني.. شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجآت وأسرار جديدة عن حياتها قبل الطلاق (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نشرت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الجزء الثالث من المكالمة الصوتية المسجلة بينها وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، الذي تتحدث فيه لأول مرة عن تفاصيل وأسرار فترة زواجها من حسام حبيب والأسباب التي أدت إلى طلاقهما، وذلك خلال الحساب الرسمي لموقعها الصحفي على "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

شيرين عبدالوهاب تكشف الشرط الوحيد للعودة إلى طليقها حسام حبيب (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبييب

 

شيرين عبد الوهاب: حسام شوهني بس مش هتكلم عن واحد كان جوزي في يوم من الايام ولا هو ولا اللي قبله

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال التسجيل: "مش هنكر إن حسام كبرني وحطني فوق راسه تاج، بس يا فرحتي بالحب ده عملي إيه؟! شوّهني وخلاني استحملت ما لا طاقة لي به، مش هحكي تفاصيل بس كفاية 4 سنين شوفوا اللي حصل وتحكموا بنفسكم، أنا مش هتكلم عن واحد كان جوزي في يوم من الايام ولا هو ولا اللي قبله".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبييب

 

شيرين عبد الوهاب تعترف بندمها على تقبيل يد حسام حبيب أمام جمهورها بإحدى الحفلات: كنت غلط

وتابعت: "في كل بلد عندهم بنات البيوت وفي البنات المودرن، انتم لو في ست عندكم في لبنان بتشبهنا في مصر يبقى اللي جاية من الضيعة"، متابعة: "يعني  مثلاً عجبتني جداً نوال الزغبي لما المذيع سألها ممكن تبوسي ايد جوزك قدام الناس، قالتله ميم ما كان أنا ما ببوسها في البيت هبوسها قدام العالم)، هي صح أنا غلط"، في إشارة منها لتقبيلها يد حسام حبيب أمام الجمهور في إحدى حفلاتها السابقة.

 

 

شيرين عبد الوهاب تكشف شرطها الوحيد للعودة لطليقها حسام حبيب

وكانت وجهت نضال الأحمدية سؤالا صريحاً لشيرين عبدالوهاب خلال الجزء الثاني من المكالمة الصوتية المسجلة بينهما قائلة: "ما شروط عودتك لحسام حبيب؟"، لترد شيرين عليها قائلة: "معجزة من عند الله"، لتقاطعها نضال قائلة: "بس بيقولوا أن والده تدخل لمحاولة الصلح بينكم"، لترد شيرين : "نو واي وكل الكلام ده كذب وافتراء .. أنا ما بدي ولد ابن أمه أنا بدي رجال ومن فضلك ما بدي احكي عنه لأنه خد أكتر من حقه وما بدي أغلط فيه".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبييب

 

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل محاولتها الإنتحار

وفي سياق متصل، كشفت شيرين عن محاولتها الانتحار أكثر من مرة قائلة: "أنا عملت كل حاجة تخليني أموت، والله العظيم ربنا لسه مش

عايزني دلوقتي، أنا مش عايزة أغضب ربنا تاني، عايزة أفضل عايشة للناس اللي بتحبني ولبناتي، وكفاية ذل لحد كده"، مشيرة إلى أن الله دائمًا يشفيها وتمر من هذه الأزمة بسلام.

 

 

شيرين عبد الوهاب تبكي على الهواء: أنا لسه بحب حسام

من ناحية أخرى، كانت قد صرحت شيرين عبد الوهاب أنها لازالت تحب طليقها حسام حبيب حيث قالت وهي تبكي على الهواء: "أنا قبل ما الموضوع يبتدي أساسا قلت لأ، وقلت إحنا لا نصلح، لإن فرق السن بينا سنة واحدة، هو يكبرني بسنة واحدة، وعلى فكرة أنا لسه بحبه".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وتابعت: "أنا مش مريضة نفسيا، وده بشهادة دكتوري على فكرة. وأنا لو مريضة نفسية هقول، أنا ست حرة محدش يزايد عليا."، متابعة: "أنا حلقت شعري بنفسي عشان مكونش حلوة في عينيه فيحصل الانفصال .. حلقته كله بعدين رحت للكوافير ظبطهولي بعد ما بوظته".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

من جهتها، طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها على حالتها الصحية مؤكدة أنها بحالة جيدة، ولكنها تعاني من حالة بعدم اتزان فى شخصيتها، متابعة: "نزلت شغلي عشان بناتي ميشوفونيش وانا كده".

 

 

شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها "زيرو" بعد  طلاقها من حسام حبيب

وفاجأت شيرين عبدالوهاب جمهورها في آخر ظهور لها بحفلها في الإمارات بلوك مختلف وصادم، حيث ظهرت دون شعر، بعد أن حلقت شعرها مطالبة جمهورها بأن يقبلوها بشكلها الجديد بعد عودتها إلى الغناء والحفلات من جديد، حيث قالت: "يارب تقبلوني بشكلي ده أنا كده فقت".

 

شيرين عبد الوهاب بدون شعر

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا