رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) شيخ مشهور يهاجم محمد رمضان بألفاظ بذيئة ويصفه بالأسود والمخنث (القصة كاملة)

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك محمد رمضان مقطع فيديو لداعية إسلامي عراقي يُدعى الشيخ جعفر الابراهيمي، يهاجمه ويهاجم حفله الأخير في بغداد، أثناء إلقائه خطبة من داخل أحد المساجد بالعراق، كما أساء له بأبشع الألفاظ وسخر من شكله ولون بشرته، الأمر الذي أثار غضب "رمضان" ودفعه للرد عليه معقباً على سخريته من صنع الله.

 

اقرأ أيضاً.. (فيديو) تقبيله فتاة ورميه بأغلى أنواع الساعات.. محمد رمضان يثير الجدل فى حفل العراق


محمد رمضان

 

داعية عراقي يهاجم محمد رمضان بسبب حفل العراق: مخنث وأسود وقبيح

وظهر الرجل في الفيديو وهو يُعرب عن مدى استيائه من حفل محمد رمضان الأخير الذي أُقيم في العراق مساء الجمعة الماضية قائلاً: "حفلة البارحة في بغداد لمحمد رمضان اتكلفت 4 مليارات ونص دينار يعني 3 ملايين دولار، كل ده  لمخنث داعر أسود قذر قبيح، والله دي انحدارة وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الشيخ جعفر الابراهيمي

 

رد محمد رمضان على هجوم الداعية العراقي: عموماً أنا مسامح

ورد عليه محمد رمضان من خلال تعليقه على الفيديو قائلاً: "كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟ .. عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الاديان وكل الطوائف"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

الشيخ العراقي جعفر الابراهيمي يهاجم محمد رمضان

 

تفاصيل حفل محمد رمضان في العراق

وكان قد تصدر محمد رمضان قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائه أولى حفلاته الغنائية في العراق، الجمعة الماضية، الذي شهد عددًا من الأحداث والمواقف المثيرة للجدل التي لفتت انتباه جمهوره داخل وخارج الوطن العربي.

 

محمد رمضان

 

اقتحم محمد رمضان المسرح بسيارته على أنغام أغنيته "ثابت" وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث ظهر كعادته عاري الصدر، مرتديًا جاكيت من دون قميص أسفله متعمدًا استعراض نفسه بعد تخليه عن الواقي ليثبت لجمهوره أنه لا يخاف من شيء، فيما وجه رسالة لجمهوره قائلاً:

"أهي بلدكم وأهو الأمن والاستقرار مش لابسين واقي ولا خايفين من حاجة".

 

محمد رمضان في حفل العراق

 

وتابع "رمضان": "شعب عظيم وشعب يحمي أي ضيف عنده أحنا لو خفنا في شعب يحمي الدولة ويحمي شعبها وأراضيها، ثقة في الله العراق لفوق"، معبراً عن سعادته بتواجده في العراق لأول مرة، حيث كان يحلم بزيارتها منذ طفولته وسعيد بالاستقبال الكبير والمشرف له.

 

محمد رمضان في حفل العراق

 

اطلالات محمد رمضان في حفل العراق

أطل محمد رمضان بأكثر من لوك خلال حفله بالعراق، وفي كل مرة كان عاري الصدر، فكانت إحدى إطلالاته وهو مرتدياً بالطو طويلًا مصممًا من الفرو باللوم الأبيض، أما الإطلالة الأخرى فكانت مع جاكيت جينز، ثم جاكيت لامع، إضافة إلى إطلالات أخرى.

 

محمد رمضان في حفل العراق

 

آخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، أغنية "جو البنات" التي قدمها لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي لعام 2021  والذي أقيم يوم 14 أكتوبر الماضي، مع نجمي المغرب ريد وان ونعمان بلعياشي.

 

محمد رمضان

 

أما عن آخر أعماله الفنية دوره في مسلسل "موسى" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021 وشاركه بطولته النجوم سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، هبة مجدي، وتارا عماد.

 

محمد رمضان في حفل العراق

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا