رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب تكشف الشرط الوحيد للعودة إلى طليقها حسام حبيب (فيديو)

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بدون شعر في أولى حفلاتها بالإمارات، بعد أيام قليلة من إعلان طلاقها من حسام حبيب، الأمر الذي أثار صدمة وتعاطف جمهورها من جميع أنحاء العالم.

 

اقرأ أيضًا..

شيرين عبدالوهاب تدافع عن حسام حبيب: "ظلمتوا شخص برئ".. (اعرف القصة)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

حفل شيرين عبد الوهاب في الامارات

 

الجزء المحذوف من تصريحات شيرين عبدالوهاب مع نضال الأحمدية عن أسباب طلاقها من حسام حبيب

وتزامنًا مع صور وفيديوهات شيرين عبدالوهاب التي كشفت عن حلاقتها لشعرها واللوك الذي اختارت أن تظهر به لجمهورها بعد الطلاق، عادت الإعلامية نضال الأحمدية لتثير الجدل من جديد بنشر الجزء الثاني من تسجيلها الصوتي مع "شيرين" والذي لم تقرر نشره إلا بعد إطلالتها وتصريحاتها الأخيرة أمس الجمعة.

 

شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها

 

شيرين عبدالوهاب تضع شرطًا مستحيلًا لعودتها لحسام حبيب

ووجهت نضال الأحمدية سؤلا صريحا لشيرين عبدالوهاب خلال التسجيل الصوتي قائلة: "ما شروط عودتك لحسام حبيب؟"، لترد شيرين عليها قائلة: "معجزة من عند الله"، لتقاطعها نضال قائلة: "بس بيقولوا أن والده تدخل لمحاولة الصلح بينكم"، لترد شيرين : "نو واي وكل الكلام ده كذب وافتراء .. أنا ما بدي ولد ابن أمه أنا بدي رجال ومن فضلك ما بدي احكي عنه لأنه خد أكتر من حقه وما بدي أغلط فيه".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار أكثر من مرة

وفي سياق متصل، كشفت شيرين عن محاولتها الانتحار أكثر من مرة قائلة: "أنا عملت كل حاجة تخليني أموت، والله العظيم ربنا لسه مش عايزني دلوقتي، أنا مش عايزة أغضب ربنا تاني، عايزة أفضل عايشة للناس اللي بتحبني ولبناتي، وكفاية ذل لحد كده"، مشيرة إلى أن الله دائمًا يشفيها وتمر من هذه الأزمة بسلام.

 

 

شيرين عبدالوهاب تحلق شعرها على الزيرو

وفاجأت شيرين عبدالوهاب جمهورها مساء أمس في حفلها بالإمارات بلوك مختلف وصادم، حيث ظهرت دون شعر، بعد أن حلقت شعرها مطالبة

جمهورها بأن يقبلوها بشكلها الجديد بعد عودتها إلى الغناء والحفلات من جديد، حيث قالت: "يارب تقبلوني بشكلي ده أنا كده فقت".

 

شيرين عبد الوهاب

 

هل حسام حبيب وراء حلاقة شعر شيرين عبدالوهاب؟

وسرعان ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور وفيديوهات شيرين عبد الوهاب باللوك الجديد، حيث اتهم البعض حسام حبيب بربطها وتعذيبها وحلق شعرها قبل طلاقها منه بهدف سرقة أموالها، في حين أكد البعض الآخر أنها تمر بقترة اكتئاب حاد هي التي أجبرتها على حلاقة شعرها بالكامل واعتماد هذا اللوك بأحدث ظهور لها.

 

شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها

 

شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة تعذيب حسام حبيب لها قبل الطلاق وحلاقته لشعرها

وخرجت شيرين عبدالوهاب عن صمتها لتحسم الجدل المثار حول تعذيب حسام حبيب لها أو أنه السبب في ظهورها بهذا اللوك وحلاقة شعرها على الزيرو قائلة: "ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟".

 

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبدالوهاب عن هجوم الجمهور على حسام حبيب: محبش حبكوا ليا يخليكوا ظالمين

وتابعت: "ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص وظلمتوني .. أنا قوية بيكوا بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين"، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

شيرين عبد الوهاب

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا