رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطل كليب شيماء.. يوسف سوستة يعلن استعداده للحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية

يوسف سوستة
يوسف سوستة

 أثار الإعلامي شريف عامر الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد استضافته فى برنامجه "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، الشاب "يوسف سوستة"، بطل كليب شيماء، الذي لقى رواجًا واسعًا على السوشيال ميديا.

 

(اقرأ أيضًا) شاهد.. شريف عامر: "مراتي حب حياتي.. وكنت بفتح المادة ليلة الامتحان"

 

 

 قال "سوستة" إنه كان يغني أغنية "شيماء" قبل طرح الكليب بـ4 أشهر، متابعًا: "عرضت الفكرة على منتج الكليب شيكو، وهو عرض عليا فكرة الكليب".

 

 وأضاف: "عندي 23 سنة، وكنت بأغني من 3 ابتدائي في إذاعة المدرسة وكنت بعمل سكتشات الصبح نظام ترفيهي وحفلات عيد الأم"، مضيفًا أنه يجيد الكتابة والتلحين.

 

 

 وأوضح يوسف أنه يغني بألوان مختلفة، منها موسيقى الراب والمهرجانات، ويغني في الأعراس، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع أن ينتشر الكليب بهذه الطريقة.

 

 وعن سؤاله عن شيماء بطلة الكليب نفى ارتباطه بفتاة اسمها شيماء، كما قيل، موضحًا أنه يقوم حاليًا بإعداد أوراقه للحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أنه سينضم إلى قسم موسيقى الراب.

 

 

 ولم يسلم الإعلامي شريف عامر من الانتقادات بسبب استضافته نموذجًا لا يفضله الكثيرون، في حين أن هناك عددًا كبيرًا من المكافحين ولم يلقِ أحد الضوء عليهم، ليرد عامر على الانتقادات التي وجهت له ولبرنامجه "يحدث في مصر" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، مؤكدًا أنه يحترم كل المختلف معه.

 

 

 وكتب: "ببساطة مصر 100 مليون فيها كل حاجة. نفهم، نشوف، نقرر، ونعالج بدون ترفع وتجاهل لأننا لا نملك منعًا ولا حظرًا في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها، شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر"، وتابع: "كل المختلف معي له الحق في ذلك. أنا كمان لي حق الاختلاف معه، تحياتي وتقديري للجميع".

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع alwafd.news