عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة مياة عالمية وظهور فيروس سريع الانتشار.. توقعات العرافة بابا فانجا لعام 2022

بابا فانجا
بابا فانجا

قريبًا سيحل علينا عام 2022، والعديد من التوقعات المختلفة التي يتنماها الكثيرون في العام الجديد، منها انتهاء فيروس كورونا التي ما زال يسيطر على العالم منذ عام 2019، وحل مشكلة المناخ والاحتباس الحراري غيرها من المشاكل التي تسبب في أنهيار العالم تدريجيًا.

 

اقرأ أيضًا.. قصة حياة بابا فانجا العرافة البلغارية العمياء أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في العالم

 

وارتبط اسم العرافة البلغارية العمياء "بابا فانجا"، والتي تعد واحدة من أشهر المستبصرين في جميع أنحاء العالم والتي حصلت على شهرة واسعة بسبب نبؤآتها العديدة، بالعديد من التنبأت والتوقعات التي حدثت بالفعل، واصبح الناس يبحثون عن توقعاتها في العام الجديد خاصة أنها جذبت انظار العالم إليها بعد توقعها لأحداث 11 سبتمبر.

 

بابا فانجا

 

اسمها الحقيقي فانجيليا بانديفا جوشتيروفا، والتي تعرف باسم "بابا فانجا" و"الجدة فانجا" و"المرأة العمياء" و"العرافة العمياء"، ولدت في عام 1911، ووفقًا لها فقد فقدت بصرها بسبب إعصار تسبب في ألقائها بعيدًا تمَّ العُثور عليها بعد بحث طويل، وصفها الشُهود بأنها خائفة للغايَّة، وعيناها مُغطاة بالرمال والغُبار، ولم تتمكن من فتحهما بسبب الألم، وبعد فشل 3 علميات في عينها فقدت بصرها تدريجيًا.

 

أثارت بابا فانجا الجدل بسبب نبؤآتها، ومن أشهرها أحداث 11 سبتمبر، وقالت أن شقيقين أميركيين سوف يتعرضان لهجوم من جانب طيور من الفولاذ، وكانت تقصد الطائرتان التي هاجمت برجين التجارة، وغرق الغوصة الروسية كورسك، ورئيس من أصحاب البشرة السوداء سيحكم أمريكا وكان هذا الرئيس هو باراك أوباما.

 

بابا فانجا

 

توقعات بابا فانجا في عام 2022

كشفت العرافة البلغارية العمياء بابا فانجا أنه في عام 2022 ستحدث العديد من الكوارث التي ستكون سبب في هلاك كوكب الأرض وهي كالأتي.

 

- فيضانات تضرب أسيا

توقعت العرافة بابا فانجا أن هناك مجموعة من الفيضانات التي ستضرب بعض من دول أسيا إلى جانب أستراليا في عام 2022

مما يسبب أضرارًا كثيرة.

 

فيضانات تضرب أسيا

 

- سفن فضائية تهاجم الأرض

قالت بابا فانجا قبل وفاتها أن الفضائيين موجودون بالفعل، وهناك مركبات فضائية ستضرب الأرض وتأخذ البشري كأسرى وسيكون هناك حرب مشتعله بين البشر والفضائيين.

 

سفن فضائية

 

- الفيروسات تضرب العالم

قالت بابا فانجا أن الفيروسات ستغزو العالم في عام 2022، وستكون مميتة وذلك بسبب زيادة الاحتباس الحراري، وستخرج الفيروسات عن السيطرة وتصيب الكثيرين وتزيد نسبة الوفيات.

 

الفيروسات تضرب العالم

 

- أزمة مياة عالمية

قالت فانجا أن العالم سيمر بأزمة مياة، وذلك بسبب زيادة عدد السكان وانتشار التلوث في الأنهار وسيعاني العالم من مشاكل كثيرة حتى يعثر سكانه على الماء.

 

أزمة مياة عالمية

 

- الجراد

قالت العرافة العمياء، أن الجراد سيهاجم المحاصيل الزراعية بشراسة، وذلك بسبب ارتفاع في درجات الحرارة والاحتباس الحراري.

 

الجراد

 

- الميتافيرس

بسبب الإدمان المتزايد على التكنولوجيا، قالت العرافة البلغارية أن العديد من الناس سيخلطون بين الخيال والواقع بطريقة خطيرة تبهر العالم.

 

الميتافيرس

 

- فيروس سريع الانتشار

قالت بابا فانجا، سيظهر في عام 2022 فيروس جديد سريع الانتشار، سيتسبب في موت البشر والحيوانات.

 

فيروس سريع الانتشار

 

- زيادة المجاعات

قالت العرافة، إن العالم سوف يتأثر بمجاعات شديدة بسبب تغير المناخ والاحتباس الحراري وموت العديد من النباتات وأن الأمر سينتهي بالناس بأكل الخنافس والحشرات وأوراق الأشجار والطين.

 

المجاعات

 

 

لمزيد من أخبار  الوفد اضغط هنا