عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر تسلم زوجة محمد صلاح جائزته بدلاً منه بالرغم من حضوره الحفل

محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته ماجي صادق

زوجة محمد صلاح أو كما يلقبها الكثيرون بـ "أم مكة" خطفت الأنظار مساء أمس الاثنين فور ظهورها خلال حفل تكريم زوجها لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، الذي أُقيم في إمارة موناكو الفرنسية، لمنحه جائزة القدم الذهبية لعام 2021.

 

اقرأ أيضاً.. رسميًا.. محمد صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية لعام 2021 ( فيديو)

 

محمد صلاح وزجته

 

زوجة محمد صلاح تتسلم جائزته "القدم الذهبية" نيابةً عنه رغم حضوره

 

وتسلمت زوجة محمد صلاح ماجي صادق، الجائزة نيابة عنه، بالرغم من تواجده وحضوره فعاليلا الحفل بالكامل مما أثار دهشة وتساؤلات جمهوره ومشجعيه متسائلين عن الأسباب، حيث أنها المرة الأولى التي تتسلم فيها أم مكة الجائزة نيابة عن زوجها.

 

زوجة محمد صلاح

 

لماذا تسلمت زوجة محمد صلاح جائزة تكريمه بدلاً منه 

 

وجاء هذا التصرف اللافت للأنظار إن هذا التصرف بناءاً على قرار ورغبة اللاعب محمد صلاح من أجل تكريم زوجته، ورد جزء ولو بسيط من جميلها وعرفانها مجهوداتها بعدما ساهمت في نجاحه و ساعدته في الوصول إلى العالمية ليصبح ضمن قائمة أفضل اللاعبين في العالم.

 

زوجة محمد صلاح تتسلم جائزته

 

محمد صلاح عن فوزه بجائزة القدم الذهبية: ساعدني القدوم إلى الدوري الإيطالي كثيرا

 

من جهته، عبر محمد صلاح عن مدى سعادته بمنحه جائزة القدم الذهبية متذكراً ماضيه في إيطاليا مع فيورنتينا وروما حيث قال: "لقد ساعدني القدوم إلى الدوري الإيطالي كثيرا لأنه عندما كنت في تشيلسي كان علي تغيير نوع كرة القدم وثقافتي، وشعرت أنني بحاجة إلى تغيير طريقي في اللعب، وساعدتني إيطاليا".

 

وأضاف: "أريد أن أحيي مشجعي روما وفيورنتينا على حد سواء، لقد قضيت وقتا رائعا

هناك، لقد كانوا رائعين وجعلوني أشعر دائما بحبهم"، كما علق على تجاوزه الرقم القياسي للأسطورة الإيفوارية، ديدييه دروغبا، بقوله: "كان ذلك بمثابة دافع لأنه أسطورة، نحن نعرف بعضنا البعض، وهو صديق لي، كان ذلك دافعا آخر لي للتغلب على رقمه القياسي، وقد فعلت ذلك".

 

محمد صلاح

 

محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بجائزة القدم الذهبية

 

وتفوق محمد صلاح بتسلمه جائزة القدم الذهبية هذا العام على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني، ليكن بذلك أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب إفريقي، بعد ديديه دروغبا و صامويل إيتو.

 

ما هي جائزة القدم الذهبيةالتي فاز بها محمد صلاح

 

يُشار إلى أن جائزة القدم الذهبية الدولية مخصصة للاعبين الذين لا تقل أعمارهم عن 28 عاما، المتميزين بإنجازاتهم الرياضية، سواء على المستوى الفردي أو كفريق، ويتم ترشيحهم من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بها.

 

محمد صلاح يفوز بجائزة القدم الذهبية لعام 2021

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا