عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فنان مشهور مهاجما رشوان توفيق: هو أي حد بيصلي يبقى سوي (تفاصيل)

الفنان القدير رشوان
الفنان القدير رشوان توفيق

هاجم عباس أبو الحسن الفنان رشوان توفيق عقب إفصاحه عن تفاصيل أزمته مع ابنته "آية" التي تصدرت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، منتقداً كشفه لتفاصيل حياته الشخصية على الملأ والمشاكل القضائية القائمة بينه وبين زوجها وابنها.

 

اقرأ أيضاً.. أسرار أخجل أقولها.. ابنة رشوان توفيق تفتح النار على شقيقتها بعد جدل قضية الحجر (فيديو)

 

عباس ابو الحسن

 

وكتب عباس أبو الحسن تعليقه على الأزمة من خلال منشور طويل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، حيث قال: "حاولت او أن أفهم ما هو غرض الفنان القدير رشوان توفيق من الخروج علي الملأ بمشكلة عائلية خاصة جدا بينه وبين فلذة كبده ، واصطحابه من هم علي جانبه من عائلته من اولاد واحفاد في برنامج شهير، خاصة وإنه أصر علي رفضه الإفصاح عن طبيعة المشكلة وثانيا: ان المشكلة صارت نزاع قانوني سيفصل فيه القضاء قريبا حسب قوله".

 

وتابع: "هل بعد موجة التعاطف المجتمعية والاعلامية الهادرة مع الفنان الكبير وإنقلابهم علي ابنته دون أدني معرفة بالمشكلة هل يستطيع القاضي اصدار حكما محايدا يري فيه عنوان الحقيقة".

 

رشوان توفيق

 

واستكمل أبو الحسن ملاحظاته قائلاً: "كانت وما تزال آفة مجتمعنا هي الانطباعية السريعة والعاطفة الفطرية الهادرة حينما يتعلق الأمر بشخصية نحبها ، واينما تدخلت العاطفة في العقول أعاقت التفكير المنطقي السليم"، متابعاً: "مازال لدي أغلبيتنا هذا الخلط الشديد بين العطاء الفني لشخص ما وتعلقنا بإبداعه وما بين شخصيته الحقيقية والتي لا وان يعلمها الا أقرب الناس اليه - و لنا أمثلة حية في بعض نجوم العالم - الفن شئ وشخصية الفنان شئ آخر تماما ، فحتي لو كان الفنان القدير في الحقيقة ملاكا ذو أجنحة فلا علم لنا بذلك".

 

وأردف "ابو الحسن": "من عادة البشر أن يكملون باقي صفات الشخصية من أخيلتهم ، فإن كان الشخص مصلي ويذكر الله كثيرا نفترض سريعا انه سوي و عادل وحقاني وأمين وصادق ، وحقيقة الطبيعة الانسانية أن معظم البشر تجتمع فيهم صفات متناقضة و متضاربة

وغير منطقية . فعلينا الحذر في بين ما نعرفه وما نفترضه".

 

هجوم عباس ابو الحسن على رشوان توفيق

 

وأضاف: "الا تتضائل وربما تنعدم فرص المصالحة ولم شمل العائلة بعد الفضح والاتهامات المرسلة العلنية وكم السباب واللعنات التي وجهها الجمهور المتعاطف مع الفنان القدير. وكم تبقي من عمره المديد حتي يجازف تلك المجازفة ويرحل علي خصام الكل خاسر فيه".

 

واختتم رسالته قائلاً: "أتعس شئ في هذا الموضوع هو الزج بالأحفاد والأطفال جزءا من الخصومة ، فيشبون وبينهما دم فاسد لا ذنب لهم فيه .. وأخيرا، ربما ان الفنان القدير علي حق في النزاع ، ولكن جانبه الصواب في ادارة معركته والخروج بها من بطن العائلة الي القضاء ثم الي الجمهور".

 

عباس ابو الحسن

 

وكان قد كشف الفنان رشوان توفيق مؤخراً تفاصيل أزمته الشخصية مع ابنته "آية" والمشاكل القضائية التي يمرون بها بسبب وزوجها وحفيده، وجاء ذلك خلال لقائه مع الاعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة الفضائية.

 

وقال رشوان توفيق: "لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي".

 

رشوان توفيق

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا