رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيج رامي مهدد بالسجن وضياع مستقبله الرياضي بسبب زوجته الأولى (تفاصيل)

منوعات

الثلاثاء, 23 نوفمبر 2021 23:11
بيج رامي مهدد بالسجن وضياع مستقبله الرياضي بسبب زوجته الأولى (تفاصيل)لاعب كمال الأجسام بيج رامي

كتبت - آية عادل

تصدر اسم لاعب كمال الأجسام الشهير ممدوح السبيعي بـ بيج رامي مواقع التواصل الاجتماعي خلال السعات الماضية، بعدما أكد عدد من المحامين أنه مهدد بالسجن لمدة 6 أشهر، على خلفية زواجه الثاني دون إخطار زوجته الأولى مروة المغربي.

 

اقرأ أيضاً.. زواج بيج رامي المثير للجدل حقيقة أم عمل فني جديد.. المنتج يحسم الجدل (تفاصيل)

 

بيج رامي

 

بيج رامي مهدد بالسجن لهذا السبب

وحسبما أفادت مصادر إعلامية، أشار مجموعة محامين إلى أن القانون أقر عقوبات على الزوج في حال عدم إعلام الزوجة الأولى بزواجه من الثانية، من خلال تقديم معلومات وبيانات مضللة تمنع إخطار الزوجة من قبل المأذون، لافتة أن القانون أقر عقوبات على الزوج في هذه الحالة تصل للحبس 6 شهر ودفع غرامة مالية 200 جنيه، كما يحق للزوجة طلب الطلاق لوقوع ضرر.

 

زوجة بيج رامي الاولى

 

وأعلن مدير أعمال لاعب كمال الأجسام بيج رامي، أنه أتم زواجه

الثاني منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أن الصور المتداولة لحفل زفافه كانت منذ فترة، وأن الزوجتين الأولى والثانية على ذمته، على الرغم من تأكيد الأولى على علمها بخبر زواجه من وسائل الإعلام والصحف.

 

بيج رامي مهدد بالسجن

 

زواج بيج رامي لمرة الثانية يشعل غضب رواد مواقع التواصل

وتصدر بيج رامي لاعب كمال الاجسام قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء وصور زفافه للمرة الثانية، ما أثار صدمة وغضب جمهوره ومحبيه متسائلين عن موقف زوجته الأولى من زواجه.

 

وسرعان ما أكد محمد السبيعي، شقيق بيج رامي بطل مستر أولمبيا، صحة زواج بزوجة ثانية من مدينة الإسكندرية، بالإضافة إلى إقامته حفل زفاف ضخم بأحد فنادق الإسكندرية، مشيراً

إلى أنهم لم يحضروا الحفل، فضلاً عن أن زوجته مروة المغربي  لم تعلم عن زواجه شيئاً وعلمت بالخبر لأول مرة من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بيج رامي

 

زواج بيج رامي حقيقة أم عمل فني جديد

أثار زواج بيج رامي ضجة واسعة وغضب شديد بين رواد السوشيال ميديا، معتبرين ما فعله بمثابة خيانه لزوجته ونكران للجميل الذي قدمته له طيلة فترة زواجهما، والذي كان سبباً رئيسياً وراء نجاحه وفوزه بلقب مستر أوليمبيا لسنة 2020 و 2021 على التوالي.

 

على صعيد آخر، زعم البعض أن صور زفاف بيج رامي لم تكن حقيقية وإنما من كواليس تصويره لأحدث أعماله الفنية، إذ أنها انتشرت بعد ساعات قليلة من إعلان خوضه تجربة فنية جديدة، ولكن سرعان ما نفى منتج العمل أحمد سمير أن تكون الصور المتداولة من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب.

 

بيج رامي

 

وقال "سمير": "نقدم عملا فنيا مختلفت لا يمكننا الكشف عن تفاصيله الآن"، مؤكداً أنه من المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفني، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين.

 

لمزيد من أخبار  الوفد اضغط هنا