رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زواج بيج رامي المثير للجدل حقيقة أم عمل فني جديد.. المنتج يحسم الجدل (تفاصيل)

بيج رامي
بيج رامي

بيج رامي لاعب كمال الاجسام جاء في صدارة قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول انباء وصور زفافه للمرة الثانية، ما أثار صدمة وغضب جمهوره ومحبيه متسائلين عن موقف زوجته الأولى من زواجه.

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) بيج رامي يكشف عن أجره للظهور مع صاحبة السعادة| سر عضلاته الضخمة

بيج رامي وزوجته الاولى

 

شقيق بيج رامي يكشف تفاصيل زواجه للمرة الثانية ورد فعل زوجته الاولى

وسرعان ما أكد محمد السبيعي، شقيق بيج رامي بطل مستر أولمبيا، صحة زواج بزوجة ثانية من مدينة الإسكندرية، بالإضافة إلى إقامته حفل زفاف ضخم بأحد فنادق الإسكندرية، مشيراً إلى أنهم لم يحضروا الحفل، فضلاً عن أن زوجته مروة المغربي  لم تعلم عن زواجه شيئاً وعلمت بالخبر لأول مرة من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

زوجة بيج رامي الاولى مروة المغربي

 

أثار زواج بيج رامي ضجة واسعة وغضب شديد بين رواد السوشيال ميديا، معتبرين ما فعله بمثابة خيانه لزوجته ونكران للجميل الذي قدمته له طيلة فترة زواجهما، والذي كان سبباً رئيسياً وراء نجاحه وفوزه بلقب مستر أوليمبيا لسنة 2020 و 2021 على التوالي.

 

بيج رامي

 

حقيقة زواج بيج رامي للمرة الثانية

على صعيد آخر، زعم البعض أن صور زفاف بيج رامي لم تكن حقيقية وإنما من كواليس تصويره لأحدث أعماله الفنية، إذ أنها انتشرت بعد ساعات قليلة من إعلان خوضه تجربة فنية جديدة، ولكن سرعان ما نفى منتج العمل أحمد سمير أن تكون الصور المتداولة من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب.

 

بيج رامي

 

وقال "سمير": "نقدم عملا فنيا مختلفت لا يمكننا الكشف عن تفاصيله الآن"، مؤكداً أنه من المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفني، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين.

 

بيج رامي

 

هل انفصل بيج رامي عن زوجته الاولى مروة المغربي

يجدر بالذكر أن بيج رامي متزوجاً من السيدة مروة عبدالله، وأنجب منها لجين، 10 أعوام، ودارين، 7 أعوام، وعائشة، 3 أعوام، في حين أكدت مصادر مقربة أنهما قد انفصلا مؤخرا، حيث انها لم تكن في استقباله في المطار عند عودته للقاهرة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا لعام 2021، في البطولة التي يتم تنظيمها بمدينة أورلاندو والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

 

هل انفصل بيج رامي عن زوجته الاولى مروة المغربي

 

ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" ،لاعب كمال أجسام محترف، من مواليد 16 سبتمبر 1984 في مركز البرلس محافظة كفر الشيخ، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، ويُقيم في الكويت.