عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) بيج رامي يكشف عن أجره للظهور مع صاحبة السعادة| سر عضلاته الضخمة

بيج رامي مستر أولمبيا و بطل مصر في كمال الأجسام حل ضيفًا مساء أمس على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة المذاع عبر قناة dmc الفضائية، وخلال الحلقة تحدث عن رحلته مع كمال الأجسام وفوزه ببطولة مستر أوليمبيا مؤخرًا، كاشفًا عن عدة تفاصيل مثيرة في حياته، وسر عضلاته الذي أخفاه عن الجميع.

 

اقرأ أيضًا .. بيج رامي يُهدي لقب مستر أولمبيا إلى الشعب المصري

 

بيج رامي يكشف سر عضلاته الضخمة

كشف بيج رامي في خلال حواره ، عن سر عضلاته الضخمة، قائلاً: "بنروح الجيم نكسر العضلات ونهدها بتدريب محدد، ثم نبنيها ونكونها بالتغذية والتدريب مرة أخرى بالشكل الذي نريده، وتكون العضلات ضخمة وفقا لنوعية التغذية والتدريب والتكوين البيولوجي أيضًا، وفى النهاية كل شىء توفيق من الله"، لافتًا إلى أن التدريب يكون مدة ساعتين على الأكثر فى اليوم.

 

 

بيج رامي يتحدث عن زوجته و بناته

وفي سياق متصل تطرق "بيج رامي" خلال حديثه إلى حياته الشخصية قائلاً: "تزوجت عام 2010 وعندي 3 بنات هن (لوجين ودارين وعائشة)، وبعد أن يرزقني الله ببنت، أحقق بطولة عشان كده البنات وشها حلو عليا، وعامة البنات بتاخد قلب أبوها، وولادي هم ضحكة الحياة".

 

 

بيج رامي يتبرع بأجره في الحلقة لصندوق تحيا مصر

وفي لفتة إنسانية من بطل مصر في كمال الأجسام، كشف "بيج رامي" عن المبلغ الذي تلقاه للظهور مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، موضحًا أنه حصل على 150 ألف جنيه ما يعادل "9.6 آلاف دولار"، ولكنه تبرع به لصندوق "تحيا مصر".

 

 

بيج رامي بطلاً لكمال الأجسام 2020

من ناحية أخرى، أعرب بيج رامى عن سعادته بعد الفوز بمستر اولمبيا وكمية التهانى التى تلقاها، قائلاً: "فوزي بالمركز الأول في بطولة مستر أولمبيا بالولايات المتحدة الأمريكية كان فضل من الله عز وجل"، موضحًا أن هذه كانت المرة السابعة التي يشارك فيها في البطولة حيث قال: "أنا لم أشارك في 2019 وفي عام 2020 اتحبست 5 شهور في الإمارات بسبب أزمة كورونا و بعدين رجعت على مصر في أغسطس".

 

 

بداية بيج رامي في رياضة كمال الأجسام

أما عن بدايته في رياضة كمال الأجسام أشار قائلاً: "سافرت دولة الكويت في بداية حياتي، وبدأت العمل في نادي

رياضي، كنت بشتغل 18 ساعة في اليوم بـ 70 ديناراً في الشهر، كنت أقوم بتدريب مرتادي النادي الرياضي في الكويت، وفضلت اشتغل حتى وصلت للعمل في أكبر صالة جيم في الكويت".

 

 

يُشار إلى أن مستر أولمبيا (رامي السبيعي) الشهير بـ "بيج رامي" والبالغ من العمر 37 عامًا، حصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الاجسام، أكبر وأهم بطولات العالم للعبة.

 

 

من هو بيج رامي

ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، الشهير بلقب "بيج رامي"  لاعب كمال أجسام محترف مصري،  من مواليد 16 سبتمبر 1984، بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، ويُقيم في الكويت.

 

 

تخرج بيج رامي من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعمل سمّاكاً حيث تعمل أسرته، وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ صغره؛ وكان يسعي لأن يكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم، وحقق شهرة وحاز العديد من الشهادات علي مستوى مدينته، ولكن لقمة العيش دفعته للسفر إلى الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.

 

 

بطولات بيج رامي

فاز بيج رامي ببطولات وشهادات علي الصعيد المحلي، وعالمياً حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.