عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بصور صادمة| والد ياسمين صبري يفضح أكاذيبها: اتجوزت من ورايا بعد ما ربيتها في بيتي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خرج أشرف صبري والد الفنان ياسمين صبري عن صمته لحسم الجدل المثار حول حقيقة علاقته بابنته وأنها لم تراه منذ كانت في الثانية من عمرها، وجاء ذلك خلال منضور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضاً (الفلوس بتغير النفوس| والد ياسمين صبري يهاجمها: معرفش جايبة الجحود دا منين؟ "فيديو")

 

والد ياسمين صبري يكذب تصريحاتها

 

والد ياسمين صبري يكذب تصريحاتها عن علاقتهما بصور من خطوبتها الأولى

شارك أشرف صبري متابعيه وجمهور ابنته مجموعة صور تجمعهما من حفل خطبتها الأولى، ليكذب بذلك تصريحاتها الأخيرة التي أكدت بها أنها لم تراه أو تعرف عنه شيئاً منذ كانت في الثانية من عمرها.

 

ياسمين صبري مع والدها من خطوبتها الأولى

 

وعلق والد ياسمين صبري على الصور قائلاً: "بعد ماسمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره؟ أصدقاءنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية".

 

ياسمين صبري مع والدها من خطوبتها الأولى

 

والد ياسمين صبري: عملتلها اجمل حفلة خطوبة واتجوزت من ورايا

وتابع: "ياريت الناس اللي يعرفونا، وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي ازاي في كل مراحلها وازاي اتخطبت وعملتلها اجمل حفلة ودي صورها".

 

ياسمين صبري مع والدها من خطوبتها الأولى

 

والد ياسمين صبري: السر اللي الناس ما تعرفوش انها اتطلقت من خطيبها الاول بسبب امها

وأضاف: "الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح اخوها ولو اب اهتم بفرح ابنه وزعلان ان اخواته ماجوش مش حيهتم ببنته؟ أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر ان الرد حيكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش انها اتطلقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب امها لانه حكالي وقالي امها خربت بيتنا".

 

ياسمين صبري مع والدها من خطوبتها الأولى

 

وال ياسمين صبري عن جوازها من أبو هشيمة: انا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده، وحسبي الله ونعم الوكيل

واختتم رسالته قائلاً: "واتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها وعشان كده انا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده، وحسبي الله ونعم الوكيل".

 

ياسمين صبري مع والدها من خطوبتها الأولى

 

ياسمين صبري رداً على تصريحات والدها: مشفتوش ولا اعرف عنه حاجة من وانا عمري سنتين

وكانت علقت الفنانة المصرية ياسمين صبري لأول مرة على تصريحات والدها وإتهامه لها بتجاهل حفل زفاف أخيها، كاشفة تفاصيل وأسرار حول حياتها وعلاقتها بأسرتها وطفولتها، وجاء ذلك خلال لقاء لها في "برنامج ABtalks على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

وأكدت "ياسيمن" إن علاقتها بوالدها منقطعة وأنها تربت بين والدتها وجدتها، مشيرة إلى جدتها "كريمة"، التي توفيت هذا العام بفيروس كورونا، لافتة إلى أنها هي من تولت تربيتها منذ الصغر.

 

ياسمين صبري

 

ياسمين صبري: جدتي اللي ربتني وكنت بتضرب بالشبشب عادي

وفي سياق متصل، أكدت ياسمين أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، مشيرة إلى إن شخصية والدتها "صارمة" وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي، حيث قالت: " جدتي ست قوية، وماما كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين، كانت تربيتي فيها شدة والتزام حتى في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي".

 

ياسمين صبري

 

وأضافت "ياسيمن" خلال حوارها: "مفيش علاقة بيني وبين والدي ومعرفش عنه اجة من وانا عمري سنتين، لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها".

 

ياسمين صبري

 

والد ياسمين صبري يفتح النار عليها بتصريحات جريئة لأول مرة بعد امتناعها عن حضور زفاف شقيقها

وكان والد ياسمين صبري، أشرف صبري​، قد هاجم مؤخرا ابنته الفنانة ياسمين صبري بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها "بلال" دون الكشف عن الأسباب، حيث قام بنشر صورة ابنه وأرفقها بتعليق قائلاً: "فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكئب وخداع، أصبح لإبني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين".

 

ياسمين صبري

 

موضوعات ذات صلة..

سعر فستان ياسمين صبري في عيد ميلادها | وهدية أبو هشيمة مفاجأة

ياسمين صبري تتجاهل حفل زفاف شقيقها وتخطف الأضواء بفستان الفراشة في افتتاح الجونة

الفلوس بتغير النفوس| والد ياسمين صبري يهاجمها: معرفش جايبة الجحود دا منين؟ "فيديو"

 

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا