عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عمر كمال يواصل استفزاز جمهوره بتقليده لمحمد رمضان

محمد رمضان وعمر كمال
محمد رمضان وعمر كمال

أثار مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال الجدل في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تسببت منشوراته الأخيرة في هجوم متابعينه عليه بتهمة تقليده للفنان محمد رمضان في استعراض أمواله وثراءه الفاحش.

 

(اقرأ أيضًا) بالفيديو.. عمر كمال يكشف سبب لجوئه لأغاني المهرجانات

 

عمر كمال على متن طائرة

 

عمر كمال يتوجه لتركيا لإحياء حفلة

ولعل منشور عمر كمال الأخير والذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام هو ما مأكد على تكهنات الكثيرون بالتقليد الأعمى لمحمد رمضان  ونشر عمر كمال مجموعة من الصور له على متن طائرة متوجهًا لإحياء حفلته غدًا في تركيا وعلق قائلًا :" lصباحكم أبيض .. ف الطريق لتركيا لحفلة بكرة ".

 

مهاجمه عمر كمال لأحد متابعيه

لتتوالى عليه تعليقات مهاجمه لتصرفاته إذ علق أحد متابعيه قائلًا:"Yasta kefaya arf b2a" لرد عليه عمر كمال قائلًا :"القرف هو التطفل اللى انت واللى زيك بيعملوه مع الناس انهم يخشوا صفح غيرهم ويكتبوا بجاحة ولطاخة تعليق زى ده .. القرف ياسطا ان واحدٍ كاتب على صفحته الشخصية منشور يخصه يخش واحد زيك يكتبله كده مع البوست البوست مكتوب على صفحتى مش مكتوب على قفاك مثلا .. بطل انت قرف ياسطا وتطفل ولطاخة وخليك ف نفسك وانت كده مش روش ولا حلو يعنى وبلاش شغل يا حلوة شوفينى ".

 

عمر كما في ديسكو

 

عمر كمال يستفز جمهوره ببدلته اللامعة

ولم يكن ذلك المنشور الوحيد الذي استفز جمهوره إذ نشر صورة أثارت دهش الكثرون إذ ظهر وهو يمسك بين يديه الشيشة مرتدي بدلة باللون الروز اللامع وخمن عدد من متابعيه وجوده في ديسكو بسبب ما حوله من ديكورات ؛ لتنهال التعليقات المسيئة له ولعل أبرزها :" احنا الي عملنا للاشكال

دي قيمه" ، "ايه الشياكه ديه يافنان ديه بدله عاديه ولا بدله صوفينار " "أي البدلة دي في منها رجالي".

 

عمر كمال امام سيارته رانج روفر

عمر كمال يستعرض سيارته

وكان قد نشر صورة مسبقًا يظهر فيها أمام سيارة "رانج روفر"، ليهاجم أحد متابعيه قائلاً: "النظافة بانت عليك بعد ما كانت هدومك كلها زيت"، وكان رد كمال: "الزيت والبنزينة اللي وصلوني لكدة".

محمد رمضان على طائرته الخاصة

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره من على متن طائرته الخاصة

وأصبح الفنان محمدر رمضان في الفترات الاخيرة يحاول بكل الطرق استعراض ما ول له عبر صور عدة ينشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وقد نشر صور مؤخرًا وهو جالسًا في طائرته الخاصة وعلق عليها قائلًا :" "في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت أنا وأصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين.. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك أكتر ومرتاح أكتر الحمد لله".

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابعalwafd.news

 

موضوعات ذات صلة...

فيديو .. عمر كمال يطرح أحدث أغنياته هنعمل لغبطيطا

عمر كمال يشيد بأخلاق محمود الخطيب

"فيديو.. عمر كمال يطرح أحدث أغنياته"الجدع