رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

13 ثانية مثيرة الجدل تضع محطة أمريكية في مأذق كبير (تفاصيل)

المحطة الأمريكية
المحطة الأمريكية

تعرضت محطة أمريكية محلية شهيرة إلى موقف محرج على خلال البث المباشر،  حيث قامت شركة KREM التابعة لشركة Spokane CBS ببث مقطع إباحي خلال عرض نشرة الطقس، اليوم الأحد الساعة 6 مساءً .

 

وفوجئ المتابعون للنشرة الجوية بعرض مقطع إباحي عن طريق الخطأ مدته 13 ثانية، وبينما كانت تتحدث عالمة الأرصاد الجوية، ميشيل بوس، عن توقعاتها بشأن درجات الحرارة اليوم، وأن الولاية ستشهد "بعض الأيام الإضافية من الطقس اللطيف بعد عطلة نهاية أسبوع رائعة من درجات الحرارة المعتدلة"، ظهر على يسار الشاشة المقطع المخل بالآداب، ولم تدرك بوس تماما عرض المشاهد المخلة بالآداب.

 

 مقطع اباحي على الهواء

 

محطة KREM تعتذر للمشاهدين 

في تمام الساعة الـ 11 مساء وبعد عرض المشهد المثير للجدل، أصدرت محطة "كي آر إي إم" بيانا اعتذرت وقالت إنه تم بث مقطع فيديو غير لائق في الجزء الأول من النشرة الجوية، ونحن نعمل بجد

للتأكد من أن شيئا كهذا لن يتكرر مرة أخرى، نأسف لكل المشاهدين نحن نعمل بجد للتأكد من عدم حدوث شيء كهذا مرة أخرى، ولم تكن المذيعة على علم".

 

الشرطة تفتح تحقيقَا في الواقعة 

وأفاد دانيال والترز ، مراسل محلي لصحيفة Inlander ، أن شرطة سبوكان فتحت تحقيقا في الحادث.

 

وقالت إدارة شرطة سبوكان ، في بيان صحفي ، إن "الحادث أثار العديد من المكالمات من المواطنين المعنيين في المدينة والمحافظة. في وقت إصدار هذا الإصدار ، كان التحقيق مستمرًا ولم يتم تحديد أي ذنب من أي نوع ".

 مقطع اباحي على الهواء