رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو| رقص دينا الشربيني مع عمرو دياب يثير الجدل حول عودتهما لبعض

عمرو دياب وديا الشربيني
عمرو دياب وديا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يجمع بين الفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب في إحدى حفلات حفلات الزفاف الخاصة، ما أثار حالة من الشكوك والتساؤلات بين جمهوره الثنائي متسائلين عن حقيقة عودتهما لبعض من جديد بعد انفصال دام عدة أشهر دون الكشف عن الأسباب.

 

اقرأ أيضًا..

سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وإلغاء متابعته لها على انستجرام

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

أول ظهور لعمرو دياب مع دينا الشربيني بعد انفصالهما

وظهر في الفيديو الهضبة عمرو دياب وهو يغني مع العروسين أغنيته "يا أنا يا لأ"، بينما كانت دينا الشربيني وسط الحضور تغني وترقص أمامه في سعادة وحماس على نغمات الأغنية، إذ إن هذا أول هو ظهور لهما بعد أنباء انفصالهما، ما جعل البعض يفكر في عودتهما من جديد سرًا.

 

 

رقص دينا الشربيني مع عمرو دياب يثير حيرة الجمهور حول رجوعهما

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تشهد ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني معا في مناسبة واحدة بعد انفصالهما الذي أثار ضجة واسعة بين جمهور الثنائي عبر صفحات السوشيال ميديا، ما جعل الاسمين في صدارة قائمة البحث والترندات.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

خصوصًا بعد أن تداولت بعض الصحف والمصادر الإعلامية أنباء عن تطور الخلاف بين الثنائي، وصل لمغادرة الشربيني للمنزل الذي يجمعهما منذ إعلان ارتباطهما معًا، وذلك بعد رفض دياب الحديث معها للمصالحة، بحسب ما ذكرت مصادر مقربة من الطرفين.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

عمرو دياب يحرج دينا الشربيني أمام الكاميرات بعد عرض "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

وكانت قد تعرضت الفنانة دينا الشربيني لموقف محرج أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها الأخير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي أقيم بإحدى دور العرض، ما دفعها للانسحاب من أمام كاميرات الصحافة والإعلام.

 

دينا الشربيني

 

ووجه أحد المراسلين، سؤالا محرجا للفنانة دينا الشربيني بخصوص علاقتها بالهضبة وإمكانية عودتهما مرة أخرى، إذ سألها عن سبب نشرها صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها، وهل تصرفها كان بمثابة تمهيدا للعودة

إليه مرة أخرى أم كانت مجرد مجاملة لها فقط.

 

ديا الشربيني

 

وحسبما أفادت مصادر صحفية، انزعجت دينا الشربيني من سؤال المراسل، ما دفعها إلى الانصراف من أمام الكاميرات، قائلة: "أنتو فظاع امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا".

 

 

هل الفنانة درة التونسية وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

من ناحية أخرى، كانت قد حسمت الفنانة التونسية، درة، الجدل المثار بشأن كونها السبب في انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، لتصف تلك الأنباء المتداولة بـ "الهبل"، وجاء ذلك خلال استضافتها، ببرنامج "يوم ليك"، المذاع عبر قناة "الحياة" الفضائية.

 

درة

 

حقيقة علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني

يجدر بالذكر أنه بالرغم من زواجهما الرسمي الذي أعلناه بأكثر من طريقة وفي أكثر من مناسبة تجمع بينهما، فإن الفنانة دينا الشربيني دائمًا ما تتعرض لهجوم وانتقادات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في كل مرة تظهر فيها برفقة المطرب عمرو دياب في أي موقف أو عمل فني أو عطلة يقضونها سويًا بأي مكان.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني

موضوعات ذات صلة..

 

(فيديو) عمرو دياب يحرج دينا الشربيني أمام الكاميرات بعد عرض "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

فيديو.. السبب الحقيقي وراء خناقة دينا الشربيني وحسن أبو الروس| تفاصيل هروبها في الجونة

سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني وإلغاء متابعته لها على انستجرام

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا