رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مفاجأة مؤثرة تنتظر سمير غانم ودلال عبد العزيز في مهرجان الجونة السينمائي (تفاصيل)

منوعات

الأربعاء, 13 أكتوبر 2021 18:10
مفاجأة مؤثرة تنتظر سمير غانم ودلال عبد العزيز في مهرجان الجونة السينمائي (تفاصيل)سمير غانم ودلال عبد العزيز

كتبت - آية عادل

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السنيمائي والتي ستبدأ مساء غداً الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وعلى رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان.

 

اقرأ أيضاً..

(عاجل) بالفيديو حريق في مسرح مهرجان الجونة قبل ساعات من افتتاحه

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

مفاجأة سمير غانم ودلال عبد العزيز في مهرجان الجونة السينمائي

وستكون هناك مفاجأة تنتظر الكوميديان سمير غانم وزوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز خلال حفل افتتاح المهرجان، تكريماً لروحهما الطيبة التي فارقتنا هذا العام متأثرين بتداعيات فيروس كورونا المستجد، حسبما أكدت عدة وسائل إعلامية.

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

وستقوم إدارة المهرجان بعرض جزء من أعمال سمير غانم ودلال عبد العزيز الخاصة، وتذكير الجمهور والفنانين بأجمل ما قدمه الثنائي خلال مسيرتهم الفنية وسيظل محفوراً بداخل أذهاننا وقلوبنا.

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

التفاصيل الكاملة لحريق مهرجان الجونة 2021

من ناحية أخرى، اندلع حريق ضخم داخل قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ظهر اليوم الأربعاء،قبل انطلاقه بيوم، حيث أظهرت لقطات الفيديوهات والصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن الحريق التهم قاعة البلازا المخصصة لافتتاح المهرجان.

 

حريق مهرجان الجونة

 

من جهته، كشف سميح ساويرس سبب اندلاع الحريق، موضحاً إن ماسا كهربائيا بأحد المحلات الخارجية كان السبب الرئيسي وراء الحريق، مستبعدا تأجيل أو إلغاء انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بسبب الحريق، بل سيتم في موعده المحدد مساء غدا الخميس.

 

حريق مهرجان الجونة

 

كما صرح "ساويرس" أن مكان الحفل تغير، وسيكون في مكان منخفض بدلا من إقامته في مكان عال، مؤكدا أن الشركة المنظمة ستقوم بطلاء كل الأعمدة من الآن حتى الغد، حتى لا يلحظ أي أحد آثار الحريق.

 

حريق مهرجان الجونة

 

وسوف يشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم، من بينهم (ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب).

 

سميح ساويرس

 

فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة سيتم نقل فعالياته على الهواء مباشرةً، عبر قناة on الفضائية كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة.

 

مهرجان الجونة 2021

 

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي 2021

كما ستشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

 

مهرجان الجونة السينمائي 2021

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا