رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صور) أنجلينا جولي تكشف عن ارتباطها بمطرب راب

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 واصلت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي تأجيج شائعات ارتباطها بمطرب الراب "ذا ويكند" عقب ظهورهما معًا مرة أخرى لتناول العشاء بمطعم في جورجيو بالدي بسانتا مونيكا ليلة السبت.

 

اقرأ أيضًا: أزمة جديدة تواجه أنجلينا جولي وبراد بيت بشأن طلاقهما

أنجلينا جولي

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أمضت الأم لستة أطفال، والبالغة من العمر 46 عامًا، برفق والمطرب الكندي، البالغ من العمر 31 عامًا، ساعتين ونصف الساعة داخل قسم خاص من المطعم الإيطالي الفاخر الذي تديره عائلة إيطالية.

 وصلت أنجلينا إلى المطعم الفاخر بشكل منفصل عن The Weeknd في الساعة 8:05 مساءً، لكنها غادرت معه بعد تناول وجبة العشاء، ثم قفزت إلى المقعد الخلفي لسيارة الدفع الرباعي السوداء الخاصة بالمطرب قبل أن يتوجها إلى قصره الذي تبلغ تكلفته 70 مليون دولار.

أنجلينا جولي

 ارتدت الممثلة، التي انفصلت عن زوجها الممثل الأمريكي براد بيت، منذ أكثر من 7 سنوات، معطفًا أسود مزدوج الصدر، وحقيبة يد من إيف سان لوران، نسق مطرب الراب "ذا ويكند" إطلالته معها، حيث ارتدى سترة سوداء وبنطلون جينز ضيق، زوج من الأحذية

الطويلة.

 وظهر الثنائي كل من جولي و The Weeknd بينما كانا يحضران نفس الحفلة الموسيقية الخاصة بلوس أنجلوس، في 10 يوليو.

تقدمت ممثلة The Who Wish Me Dead بطلب الطلاق من زوجها الثالث براد بيت في عام 2016، بينما كان ذا ويكند يرتبط بعلاقة رومانسية مع عارضة الأزياء بيلا حديد في ذلك الوقت.

 وحلت أنجلينا والفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 57 عامًا نزاعها القانوني على ممتلكاتها في مصنع النبيذ الفرنسي شاتو مرافال، الذي تبلغ قيمته 164 مليون دولار مع براد بيت.

أنجلينا جولي

 وقدم محامو براد في 1 سبتمبر التماسًا إلى المحكمة العليا في كاليفورنيا لمراجعة قضية حضانة الزوجين السابقين بعد التنحية "غير اللائق" للقاضي جون أودركيرك.

أنجلينا جولي