رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) محمود سعد يفجر مفاجأة تؤكد وفاة سعاد حسني منتحرة| سر علاقتها بفتاة المول

سعاد حسني وفتاة المول
سعاد حسني وفتاة المول

أثار الاعلامي محمود سعد ضجة واسعة بعدما بتعليق غامض على واقعة انتحار فتاة المول التي تصدرت ترندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث شبهها بحادث وفاة السندريلا سعاد حسني، وذلك خلال أجدد حلقات برنامجه "ونس".    

 

اقرأ أيضاً..

سبب وفاة سعاد حسني| و حل لغز انتحارها بعد 20 عاما على رحيلها (فيديو)

محمود سعد

 

محمود سعد يثير الجدل بتصريح مثير عن سبب وفاة سعاد حسني

علق محمود سعد على انتحار فتاة المول، من خلال استعادة حلقات النقاش التي كان أحد أطرافها أثناء فترة عمله كمعد تليفزيوني في نهاية التسعينيات، وتحديدا الحلقة التي حاور فيها عدد من الاطباء النفسيين بشأن واقعة وفاة السندريلا سعاد حسني.

 

انتحار فتاة المول

 

محمود سعد عن وفاة سعاد حسني: وهي بتنط من البلكونة مكنتش عايزة تنتحر

وكشف "محمود" تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين عدد من الأطباء النفسيين، مشيراً إلى أنهم أكدوا أن آلام الانسان النفسية من الممكن أن تتحول لآلام عضوية، مستشهداً بواقعة وفاة سعاد حسني حيث قال: "على هذا الاساس أكد اساتذة الطب النفسي أن "سعاد" لم تنتحر".

 

الاعلامي محمود سعد

 

وتابع: "فهي عندما صعدت على الكرسي وقفزت من شرفتها كانت تفكر في التخلص من كل الآلام والأوجاع التي تعاني منها، وبالنسبة لها كان ذلك مثل التحليق إلى حياة، وليس الحياة بعد الموت، لأنها لا تفكر في الموت لحظة اتخاذها هذا القرار".

 

سعاد حسني بعد وقوعها من البرج

 

رواد السوشيال ميديا يهاجمون محمود سعد: سعاد حسني اتقتلت مش انتحرت

هاجم عدد من رواد السوشيال ميديا الاعلامي محمود سعد بسبب تصريحاته التي تؤكد أن السندريلا سعاد حسني ماتت منتحرة، في حين أن جميع من حولها أكدوا أنها قُتلت و تم إلقائها من شرفة البلكونة.

 

سعاد حسني

 

وكانت أبرز التعليقات: " سعاد اتحدفت مش انتحرت و ده الكلام اللي قيل ساعتها و اكدته الادلة بمكان تواجد الجثة بعيده عن البلكونه اللي المفروض سقطت منها .. بس كلنا عارفين وانت أولنا ان سعاد حسني مامتش منتحره .. سعاد حسني اتقتلت مش انتحرت يا استاذ محمود !! ومالهاش اي تشابه بفتاه المول بتحشر اسمها ليه !! انا لو من عيلتها ارفع عليك قضية والله العظيم".

 

الجمهور يهاجم محمود سعد بسبب سعاد حسني

الجمهور يهاجم محمود سعد بسبب سعاد حسني

 

كما علق آخرون: "سعاد حسني قتلت ولم تنتحر لماذا الاعلام يرسخ فكرة انتحار سعاد حسني رغم الادلة واضحة .. سعاد حسني ماتت مقتوله عزيزي .. لاحظوا بس كام واحدة وواحد انتحروا !!!!.

بنات وشباب ونساء ....هل فعلا بينتحروا ولا بيتقتلوا ، وان لم يكن قتل إذن هناك ظاهرة خطيرة محتاجة دراسة ورعاية وعناية واهتمام مجتمعى".

 

الجمهور يهاجم محمود سعد بسبب سعاد حسني

الجمهور يهاجم محمود سعد بسبب سعاد حسني

 

محمود سعد يكشف لأول مرة تفاصيل تعرضه لأزمة نفسية حادة

من ناحية أخرى، كشف محمود سعد تفاصيل تعرضة لأزمة نفسية من نفس النوع حيث قال: "زمان جت فترة كنت احس ان في مسامير بتدق في دماغي واني مش قادر اخد نفسي لفيت على الدكاترة قالوا مفيش حاجة لحد ما روحت للدكتور احمد شفيق الجراح الشهير بعد ما كشف عليا قالي قوم ياض انت مفيكش حاجة انت عندك حالة نفسية".

 

محمود سعد

 

وتابع: " لما قالي كده واقتنعت بكلامه ان معنديش حاجة عضوية رجعت البيت نمت صحيت كأن مفيش حاجة حصلت لي صحيح اتكرت القصة دي معايا في سنين كتير بعدها بس أدركت ان ضغوط الحياة بتعمل كده وان عقلي الباطن مبيفصلش رغم انه لازم يرتاح".

 

محمود سعد

 

وفي سياق متصل، عاود للحديث مرة أخرى عن فتاة المول المنتحرة قائلاً: "يار ترى الصبية اللي رمت نفسها وانتحرت دي كانت بتفكر في ايه .. في لحظة من اللحظات الانتحار بيبقى صاحبها مش مسؤول عنها من يعلم ذلك؟ الدكاترة النفسيين وفوقهم الله سبحانه وتعالى بالطبع".

 

واختتم حديثه قائلاً: "الله هو اللي عارف أنا جايله تحدي وبحدد ميعاد موتي بنفسي ولا جايله بعاني وعايز اتخلص من الألم .. لازم نعرف ده كويس عشان منقعدش نقول كل شوية ده كافر ، ده في النار ، ده كذا و ده كذا .. ملناش دعوة".