رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل يشعل الترندات| هل تزوج سراً من ممثلة مشهورة (القصة كاملة)

تامر حسني وبسمة وبوسيل
تامر حسني وبسمة وبوسيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية عدة أنباء تزعم انفصال المطرب تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، وزواجه سراً من ممثلة شابة شاركته في فيلم "الفلوس"، ما أثار ضجة واسعة بين جمهور ومتابعي الثنائي متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد .. الفيديو الجريء الذي تسبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وجاء ذلك بعدما انتشرت عدة صور مثيرة للجدل تجمع تامر حسني بهذه الممثلة الشابة التي لم يتم الكشف عن هويتها، منها صورهما معاً خلال العرض الخاص للفيلم، بالإضافة إلى صورة التقطت لهما أثناء تواجدها في حفل زفاف أحياه "تامر".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

بسمة بوسيل تثير الجدل حول طلاقها من تامر حسني

وفي سياق متصل، تفاقمت الأزمة بعدما نشرت بسمة بوسيل منشوراً يتضمن رسالة غامضة جاء فيها: " يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

 وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ولكنها سرعان ما حذفته بعدما أثار الكثير من البلبلة والتساؤلات حول حقيقة انفصالها عن زوجها تامر حسني.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

تعليق تامر حسني على أنباء انفصاله عن زوجته وزواجه من ممثلة شابة

على صعيد آخر، تجاهل تامر حسني تلك الأنباء المتداولة ولم يلتفت أو يعلق عليها بالنفي أو التأكيد، بينما أعلن إطلاقه عطر فرنسي يحمل توقيعهما، هو وزوجته بسمة بوسيل، حيث تعاقدا معاً على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

تامر حسني وبسمة بوسيل يستعدان لطرح عطر فرنسي يحمل توقيعهما

ومن المقرر أن يتجها معاً إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة والاتفاق على مواعيد طرح أول إصدارهما، وتفاصيل الحملة الإعلانية والدعائية العالمية التي من المقرر أن تغزو الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

أزمات تامر حسني وبسمة بوسيل عرض مستمر

لم تكن هذه المرة المرة الأولى التي يثير فيها تامر حسني وبسمة بوسيل الجدل حول انفصالها، حيث نشب بينهما خلافاً كبيراً منذ عدة أشهر ، ثم أعلنت "بوسيل" انفصالها عن "تامر" واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا.

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وعلقت "بوسيل" حينها على أزمتها مع تامر حسني قائلة: "كل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل
 

ليرد عليها "تامر" : "توضيح هام في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم الطلاق الرسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها

مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وبادر حينها "تامر" بالصلح مع "بسمة" قائلاً: "بسمة حببيتي للاسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي إلى عرفتيني وحبيتيني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وتابع: "المهم انا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وام ولادي.. انا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز اقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير.. ليه لما اي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميدي طب حتى يكلمه الاول ايه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم وياريتها مشكلة اصلا".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وأضاف: "ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا للاسف انتي عارفة ان في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتخلصي من فكرة انك تسمعيهم.. مع انك مكنتيش كدا .. ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لاولادنا وفعلا انا بشكر كل الناس والفنانين اللى سعوا في الخير لينا.. وانا واثق انك دلوقتي زعلانة انك كتبتي كدا".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

واختتم تامر حسني رسالته لزوجته بسمة بوسيل قائلاً: "هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب ان الإنسان يغلط ويتعلم وانا ياما علمتك ولسة هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا لكن انتي اشركتي الجمهور الكريم فكان لازم ارد هنا.. وبينا حب عالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلي ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب.. متهورة بس بحبك".

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وسرعان ما اعتذرت "بوسيل"، لتامر قائلة: "فعلًا اتهورت.. بس عشان بحبك".