رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاثنين.. إطلاق مبادرة "المنصورة مدينة خالية من فيروس سى"

منوعات

الثلاثاء, 26 فبراير 2013 18:43
الاثنين.. إطلاق مبادرة المنصورة مدينة خالية من فيروس سى
خاص - بوابة الوفد:

بحضور عدد من سفراء النوايا الحسنة والمهتمين بمحاربة الفقر، تعقد مؤسسة المجموعة المالية- هيرميس للتنمية الإجتماعية يوم الاثنين 4 مارس 2013  بفندق سوفيتيل الجزيرة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن بدء المرحلة الأولى لحملة القضاء على مرض فيروس سي بمدينة المنصورة، تحت عنوان  "المنصورة مدينة خالية من فيروس سى".

وترعى تلك المبادرة مؤسسة هيرميس بالتعاون مع شركة MSD العملة فى مجال الادوية، وذلك

من خلال دورها فى التوعية، تحت رعاية اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية وبحضور الأستاذ الدكتور/ وحيد دوس رئيس اللجنة.

وسيشارك فى المؤتمر كل من السيدة منى ذو الفقاررئيس مجلس أمناء مؤسسة المجموعة المالية-هيرميس للتنمية الإجتماعية، والسيدة هناء حلمي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، والسيد ياسر الملواني نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والدكتور وحيد
دوس رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، والدكتورة منال حمدى السيد عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، والدكتور أحمد عبد الله أحمد أستاذ طب الأطفال ورئيس وحدة الجهاز الهضمي للأطفال بجامعة المنصورة.

وسيناقش المؤتمر آخر تطورات حملة القضاء على مرض فيروس سى بمحافظة المنصورة، وأهم محطات نجاحها، وخطط المرحلة القادمة للقضاء على هذا المرض الوبائى، كما سيسلط الضوء على مخاطر هذا المرض. وسيتطرق المؤتمر كذلك لبعض الاحصائيات حول نسب انتشار المرض فى مصر، وكيفية السيطرة عليه، خاصة بين الأطفال.