رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مواقع أجنبية : حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة حامل (تفاصيل)

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

تصدر عمر الشريف جونيور حفيد الفنان الراحل عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة، قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما تداول البعض عدة أنباء تُفيد بأنه "حامل".

 

اقرأ أيضاً..

بعد ظهوره بالبيكيني .. حفيد عمر الشريف يستفز جمهوره ويهدر تاريخ أجداده .. صور

عمر الشريف مع حفيده

 

 

حفيد عمر الشريف حامل

أفادت عدة مواقع أجنبية أن عمر الشريف جونيور "حامل" حيث نشرت صورة له مأخوذة من أحد الفيديوهات التي يرقص فيها ومُرفقة بتعليق "أنا حامل".

 

قصة حمل عمر الشريف

وسرعان ما خرج عمر الشريف عن صمته ليكشف حقيقة الأخبار المتداولة، مُعبراً عن مدى تعجبه ودهشته من الأنباء الزائفة ليؤكد أنها مجرد شائعات مُغرضة ليس لها أي أساس من الصحة، وجاء ذلك تعليق نشره من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وأضاف عمر الشريف جونيور قائلاً: "من الممكن أن يشتري لهم أحد كتاب أساسيات التشريح؟"، ليوضح فيما بعد سر الصورة المتداولة له قائلاً إنه فقط اكتسب بعض الوزن خلال فترة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

حفيد عمر الشريف عن شائعات حمله: قولولهم من نانسي عجرم

وفي سياق متصل، نشر صورة له مُصممة ببرامج "الفوتوشوب" وهو يقف ببطن منتفخ وأرفقها بتعليق ساخر قائلاً: "إذا سُئل أي شخص عن هذا الأمر فـ الأب هو نانسي عجرم".

 

حفيد عمر الشريف مثلي الجنس

يُشار إلى أن "جونيور" حفيد عمر الشريف أعلن في وقت سابق إنه مثلي الجنس، وهو ما يُعرضه دائماً للكثير من الشائعات الزائفة وسط جمهور جده وجدته الفنانين الراحلين.

 

من هو حفيد عمر الشريف

عمر الشريف جونيور ممثل كندي وعارض أزياء، من مواليد 28 نوفمبر 1983، ويبلغ من العمر 37 عاماً، ويعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما قضى فترة قصيرة بالقاهرة.

 

هو ابن لأم يهودية كندية ، ديبي وأب مصري طارق شريف، أجداده لأبيه هما عمر الشريف وفاتن حمامة، أثناء طفولته ، كان يتنقل ذهابًا وإيابًا بين مونتريال وباريس والقاهرة.

 

درس حفيد عمر الشريف فنون المسرح في معهد لي ستراسبيرغ، وحصل على بكالوريوس من جامعة كوينز، كما حصل على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد.

 

ومن أعمال حفيد عمر الشريف الفنية، دور قصير في مسلسل وجه القمر عام 2000، وكذلك فيلم "حسن ومرقص"، كما شارك في الفيلم الأيرلندي "الكتاب المقدس" لعام 2016.