رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ظهوره بالبيكيني .. حفيد عمر الشريف يستفز جمهوره ويهدر تاريخ أجداده .. صور

عمر الشريف جونيور
عمر الشريف جونيور

أعتاد متابعو عمر الشريف جونيور حفيد النجم العالمي الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة على إطلالاتة الجريئة والمثيرة التى لا تمت للعادات المصرية بأي صلة، فهي نابعة من فكره ومجتمعه الغربي المتحرر، خاصة بعد أعلانه بالمثيلة الجنسية فى العديد من تصريحاته السابقة ليؤكدها فى أحدث إطلاته.

وظهر حفيد عمر الشريف بإطلالة نسائية جريئة، فى أحدث صوره بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، حيث أرتدى حمالة للصدر خاصة بالمايوه "البيكيني" ليثير دهشة متابعيه من جديد ويكن حديث رواد السوشيال ميديا.

وفي الحقيقة لم تكن هذه المرة الأولى في ظهوره بإطلالات مثيرة، فهو يسير على غرار الممثل الأمريكي "بيلي بورتر "الذي يهوى الأزياء النسائية المثيرة، مما جعله محط سخرية الجميع.

وجاءت تعليقات متابعية حادةتجاه ما يفعله خاصة أنه ينتمي لاسرة من  عملاقة الفن في الزمن الجميل، وكان أبرز التعليقات

حاده: " عمال تهزأ روحك احترم روحك وافتكر انك راجل مش ست ياريت تحترم اهلك اللي كانو قامة وقمة ف الرقي، أسترجل يلا، ربنا رحمه انه يشوف صورك كدة".

والجدير بالذكر ان الفنان العالمي عمر الشريف كان يتمتع بذوق رفيع وهذا ما أكده فى العديد من إطلالاته، مما جعله يسرق قلوب فتيات وسيدات جيله وكان مثال يحتذى به أغلب الشباب والرجال من أبناء جيله لرقى إطلالته، الإ إن  حفيده  والملقب ب"عمر الشريف جونيور" أو عمر الشريف الصغير أصبح محل لسخرية متابعيه  بسبب إطلالاتة الجريئة.