عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مأساة سمير غانم تتكرر مع زوجته| الجمهور يفتح النار على نيللي كريم: احترمي الست اللي ماتت

نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور من حفل زفافهما

تعرضت نيللي كريم لهجوم شديد من قبل جمهورها ومتابعيها بعدما تداول البعض مجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل زفافها وعقد قرانها على بطل الاسكواش المعتزل هشام عاشور.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد| أول صور من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور في الساحل الشمالي

 

نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم

 

هجوم شديد على نيللى كريم بسبب حفل زفافها

وانتقد الكثيرين احتفال نيللي كريم بزفافها دون احترام مشاعر الفنانتين ايمي ودني سمير غانم بعد وفاة والدتهما الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، خاصةً وأنه لم يمر سوى ثلاثة أيام فقط على وفاتها.

 

نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم

 

وسرعان ما انهالت التعليقات الهجومية على الفنانة نيللي كريم فكانت أبرزها: "بالنسبة للجنازة وتصريحات تأجيل الفرح علشان انا في حداد والجو ده .. مش قلتي هتأجليه عشان المرحومة دلال عبد العزيز .. ولا في اي احترام للست اللي ماتت دي .. لا تعليق .. يعني احترموا ان شخصين ماتوا من مجالكم".

 

نيللي كريم

 

وفي سياق متصل، اعترض البعض الآخر من الجمهور على وجود زجاجة خمرة على الترابيزة الموجودة بجانب نيللي كريم أثناء استعدادها لحفل الزفاف فكانت أبرز التعليقات: "في زجاجة خمرة على الترابيزة .. حد لاحظ مشروب الخمر .. وازازة خمرة وليلة".

 

نيللي كريم

 

على صغيد آخر علق البعض على احتفالها بزفافها رغم تقدمها في السن بالاضافة إلى أن لديها شباب و فتيات على وشك الزواج فكانت أبرز التعليقات: " بعد ما شاب ودوه الكتاب .. المفروض تدور على عروسة لابنها وعريس لبنتها مش تتجوز هي".

 

نيللي كريم وهشام عاشور

 

يمكنك قراءة..

(فيديو) يسرا ترقص على واحدة ونص مع عمرو دياب بعد ساعات من انهيارها بجنازة سمير غانم

 

مأساة سمير غانم تتكرر فى حفل زفاف نيللى كريم

جدير بالذكر، أن الهجوم الشديد الذي تعرضت له نيللي كريم يذكرنا بواقعة الفنانين بعد وفاة سمير غانم والضجة التي أحدثها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني حفل زفاف ابنة رجل أعمال مشهور بعد ساعات قليلة من انهيارهم في جنازة الراحل سمير غانم، ما عرضهم للانتقادات اللاذعة من قبل الجميع.

 

 

وكانت قد أعلنت نيللي كريم منذ يومين تأجيل حفل زفافها، حيث كان من المفترض أن تحتفل بالحنة يوم الأحد الماضى، على أن يقام عقد القرآن فى اليوم التالى، ولكنها قررت تأجيل أي احتفال لمدة 3 أيام، احتراما لوفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، على أن يقام اليوم الأربعاء.

 

 

وعقدت نيللي كريم منذ قليل قرانها على بطل الاسكواش المعتزل هشام عاشور، حيث وكلت المنتج جمال العدل عنها خلال مراسم عقد القران، وذلك بحضور عدد محدود جداً من الأصدقاء من بينهم المخرجة كاملة أبو ذكري، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي.

 

 

وظهر في أحد فيديوهات عقد القران المنتج جمال العدل والذي وكلته نيللي كريم عنها في عقد القرآن، وهو يمسك بيد العريس أثناء عقد القرآن ويعيد ما يقوله المأذون.

 

 

وكانت قد نشرت صديقة الفنانة نيللي كريم منذ قليل مجموعة من الصور والفيديوهات لها وهي تضع اللمسات الأخيرة للماكياج وتسريحة الشعر بأنامل خبير التجميل الخاص بها، كما ظهرت بجانبها وهي تساعدها في تجهيزات الزفاف، وذلك عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

وسوف يغني في حفل الزفاف رامي عاشور شقيق العريس ولاعب الاسكواش السابق والمطرب الحالي، الذي يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة "النار القايدة"، حسبما كشفت مصادر مقربة.

 

 

واحتفلت نيللى كريم بخطوبتها نهاية يوليو الماضى، على بطل الاسكواش المعتزل هشام عاشور بحضور أسرة العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين؛ إذ فضلوا التكتم على أي تفاصيل لحين موعد عقد القرآن.

 

 

وكانت قد أعلنت نيللي كريم منذ أقل من أسبوعين ارتباطها من جديد ولكن دون الكشف عن هوية عريسها المنتظر، ليتبين فيما بعد أنها تعيش قصة حب منذ فترة مع لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور شقيق رامي عاشور لاعب منتخب مصر الحالي للإسكواش.

 

 

وصرحت نيللي كريم حينها بأنها ستحتفل بزفافها وعقد قرانها على هشام عاشور خلال شهر أغسطس بسبب انشغالها بالتحضير لتصوير أحد أعمالها الفنية، لافتة إلى أنهما كانا قد احتفلا بخطوبتها في حفل عائلي بسيط بحضور أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين، إذ فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

 

 

موضوعات ذات صلة..

(فيديو) يسرا ترقص على واحدة ونص مع عمرو دياب بعد ساعات من انهيارها بجنازة سمير غانم

(فيديو وصور) عقد قران نيللي كريم.. مين فيهم العريس

"جمال العدل وكيلها".. تفاصيل حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور | صور