رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عالمي بأسعار المحلي..عمرو دياب يُطلق خط أزيائه الخاص "34" (تفاصيل وصور)

عمرو دياب
عمرو دياب

أطلق الهضبة عمرو دياب جمهوره خط أزياء خاص به يحمل اسم 34، وجاء ذلك بعدما أعلن الاستعداد لطرحه في حفله الأخير بالساحل الشمالي، لافتاً إلى أنه سيظهر بموديلاته المختلفة في حفلاته المقبلة.

 

اقرأ أيضاً..

بعد إعلانه المثير للجدل.. سعرعطر عمرو دياب يصدم جمهوره

عمرودياب

 

أول خط أزياء لعمرو دياب "34"

وأعلنتا مجموعة "بركة" القابضة، وشركة "جروب فور" عن تعاقدهما مع الهضبة على تصنيع وتسويق منتجات تحمل علامته التجارية "34" تشمل الخطة إنتاج أكثر من 100 منتج من الملابس والنظارات الشمسية والطبية بالإضافة إلى خط إنتاج كبير للإكسسوار والمنتجات الجلدية.

 

عمرو دياب

 

عمرو دياب يطلق خط أزياء خاص به: الجيل الجديد أول اهتماماتي

وفي سياق متصل، كشف عمرو دياب إن الجيل الجديد هم أول اهتماماته، حيث قال: "لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزء كبير من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية".

 

 

وتتسم تصميمات خط أزياء 34 بلمسات أنيقة وعصرية تتناغم مع روح الشباب التي يتمتع بها الهضبة،بالإضافة إلى اعتمادها على أنسجه مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء.

 

 

من ناحية أخرى، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع في صناعة خط النظارات الشمسية بالكامل، وذلك لتوفير نظارات أخف وزناً من المتعارف عليها عالمياً، وسوف

يتم استخدام مواد خام تماثل كبري العلامات التجارية، لتأكيد وتمثيل مكانة عمرو دياب العالمية.

 

 

يُشار إلى أنه تم العمل على هذه المنتجات في سرية تامة منذ أكثر من عام من خلال فريق عمل كبير ومتخصص، بهدف تقديم منتجات بأعلى مستوي من الذوق والجودة.

 

ومن المقرر أن يتم البدء في طرح المنتجات خلال شهر أغسطس الجاري في أسواق مصر والسعودية والإمارات كمرحلة أولى، يليها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية وباقي الدول العربية كمرحلة ثانية.

 

 

جدير بالذكر أن تلك الخطوة جاءت بعد أن أطلق عمرو دياب منذ أشهر عطره الخاص والذي يحمل اسم 34 أيضاً.

 

موعد حفل عمرو دياب المقبل في العلمين

ويستعد النجم عمرو دياب في الوقت الحالي لإحياء أضخم حفل غنائي في الماسة بالعلمين الجديدة يوم الجمعة المقبلة، كما أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن نفاذ التذاكر في وقت سابق في إشارة للإقبال الكبير على الحفل.