رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بعد إعلانه المثير للجدل.. سعرعطر عمرو دياب يصدم جمهوره

عطر عمرو دياب الجديد
عطر عمرو دياب الجديد

 أثار الإعلان الدعائي لعطر عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34"، ضجة كبيرة  فور إطلاقه عبر صفحات السوشيال ميديا، ما جعله يأتي في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. فيديو.. إعلان عمرو دياب يتصدر "يوتيوب" بأكثر من نصف مليون مشاهدة

إعلان عطر عمرو دياب يتصدر تريند جوجل:

 ظهر "الهضبة" بأكثر من لوك خلال الإعلان، الذي تنوعت مشاهده بين دبي وأبوظبي، في حين جاء تصوير بعض المشاهد على متن أحد اللانشات البحرية في عرض البحر، كما ظهرت ببعض المشاهد الإعلامية والموديل "إنجي كيوان" بإطلالة جريئة مرتدية فستانًا مثيرًا مكشوف الأكتاف، لتخطف الأنظار بجمالها وأنوثتها الطاغية.

 

الروسية نيكا ماريانا تسرق الأضواء في إعلان عطر عمرو دياب

 في حين سرقت منها الأضواء الموديل الروسية "نيكا ماريانا" التي ظهرت في عدد من مشاهد الإعلان مع الهضبة عمرو دياب، وكان أبرزها مشهد حمام السباحة الذي لفت انتباه

الجمهور بسبب كاب تاتو عمرو دياب المثيران للجدل.

 

سعر عطر عمرو دياب:

 من ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من الهضبة أن سعر العطر الذي يحمل اسمه، والذي من المقرر طرحه قريبًا في الأسواق قد يصل إلى 150 دولارًا ما يعادل 2250 جنيهًا تقريبًا.

 

 

إعلان عطر عمرو دياب يثير الجدل:

 يُشار إلى أن إعلان "عطر عمرو دياب" تم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك" من ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع "عادل حقي"، بينما تعاون "الهضبة" في تصوير الإعلان مع المخرج "طارق العريان"، ومدير التصوير مازن المتجول، والمشرف على الإنتاج موسى عيسى.