رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل علمت بوفاة سمير غانم؟| تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم وبناتهم

 رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، ظهر اليوم السبت، عن عمر يناهز 61 عامًا، لتلحق بحب عمرها الكوميديان سمير غانم.

 

وجاءت وفاة دلال عبدالعزيز بعد صراع طويل مع المرض، إذ أُصيبت بمضاعفات خطيرة في الرئة بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا..

وفاة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع المرض

 

هل علمت دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم

وتكاثرت الأقاويل حول أن السبب وراء وفاة دلال عبدالعزيز هو تدهور حالتها الصحية نتيجة معرفتها بخبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، ولكن الحقيقة أنها لم تعلم بوفاته مطلقًا، حسبما أكد الفنان عمرو سعد حينما كشف تفاصيل مكالمته الأخيرة معها قبل ساعات من وفاتها.

 

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبدالعزيز

وكان قد كشف عمرو سعد، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة دلال عبد العزيز مشيرًا إلى أنها كانت تتحدث بصعوبة بالغة وتنهج كثيرًا أثناء الحديث معه، لافتًا إلى أنها هي من طلبت التحدث إليه.

 

 

سبب وفاة دلال عبدالعزيز

وفي سياق متصل، أكد عمرو سعد أن دلال عبدالعزيز لم تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم، مشيرًا إلى أنها لديها تلف في الرئة وتحتاج فترة كبيرة للعلاج حسبما أكد الطاقم الطبي المعالج لها.

 

 

على جانب آخر، حرص فريق الأطباء وطاقم التمريض المسؤول عن حالتها الصحية، على إخفاء خبر وفاة زوجها سمير غانم، فضلًا عن الحيل التي اتبعها المقربون منها للهروب من السؤال الدائم عنه، حفاظًا على حالتها النفسية ومساعدةً لها في مقاومة أعراض المرض.

 

هذا بالإضافة إلى حجب الهواتف عنها وشاشات التلفزيون فضلًا عن تعليق لوحة على حجرتها مدون عليها عبارة "المريضة لا تعلم بوفاة زوجها"، وعلى الرغم من ذلك فإنها كانت دائمًا ما تشعر بوفاته وهو ما تسبب في سوء حالتها

النفسية نظرًا لأنها لم تستطع رؤيته، إذ فضل الأطباء عدم إخبارها بالأمر حتى اللحظات الاخيرة.

 

وحسبما كشفت مصادر مقربة، سألت الفنانة دلال عبد العزيز عن الحالة الصحية لزوجها سمير غانم، فأخبرها الطاقم الطبي أنه يخضع للعلاج لكن حالته لم تستقر بعد.

 

 

موعد جنازة دلال عبدالعزيز

وكشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن موعد جنازة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز قائلًا: "لا أراكم الله مكروه في عزيز.. صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبدالعزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس".

 

 

وتابع: "العزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.. نسألكم الفاتحة والدعاء"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

 

موضوعات ذات صلة..

"كورونا" يكتب المشهد الأخير في مشوار دلال عبدالعزيز الفني (فيديو)

أم السينما المصرية| سبب وقوع دلال عبدالعزيز في غرام سمير غانم (صور وتفاصيل)

لم تفارقها منذ 25 عامًا.. سر السبحة الحمراء في يد دلال عبدالعزيز

لحقت برفيق دربها.. تفاصيل قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم (صور)

(فيديو) دلال عبدالعزيز توجه سؤالًا محرجًا لـ سمير غانم.. للتفاصيل

نقابة المهن التمثيلية تنعى دلال عبدالعزيز